اخبار اليمن مباشر - بتسهيلات من لواء موال للإصلاح.. داعش يسيطر على خط إمداد في ريف تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

19/01/2019 الساعة 9:07 تاريخ النشر

(المندب نيوز) خاص

اندلعت اشتباكات مسلحة، بين كتائب العقيد عبده فارع (أبو العباس)، ومسلحين يوالون تنظيم الدولة (داعش)، السبت 19 يناير 2019، في محافظة تعز، وسط البلاد.

وقال مصدر محلية,: إن مواجهات عنيفة اندلعت بين كتائب أبي العباس، وعناصر من تنظيم داعش، تتواجد في جبل حبشي، على خلفية مقتل ثلاثة عناصر متطرفة في عملية نوعية لكتائب أبي العباس في منطقة البيرين بمثلث الحجرية.

وأضاف المصدر، أن خلية من داعش، متواجدة في عزلة الشراجة وعكاد الكدحة، هاجمت أطقماً لكتائب أبي العباس، تعمل ضمن الإمداد في جبهة الكدحة.

وقال المصدر إن قوات اللواء 17 الموالي لحزب ، لم تشارك في التصدي مع كتائب أبي العباس لهجوم العناصر المتشددة، فيما قامت قوات اللواء بالانسحاب من نقطة مثلث الكدحة حمير- مقبنة – جبل حبشي، لتسيطر عليها عناصر داعش.

وفي وقت سابق من يوم السبت، نفذت كتائب أبي العباس عملية أمنية، أسفرت عن مصرع ثلاثة عناصر متشددة، أحدهم يعد أخطر مطلوب للسلطات الأمنية في تعز.

النقرات 1,171


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق