اخبار عدن - الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء تدشن توزيع قطع أرض في مدينة 14 اكتوبر السكنية مدينة الشهداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

دشنت اليوم  الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة، و الجمعية التعاونية السكنية والإنسانية لأسر الشهداء ومناضلي الثورة، وحملة مناصرة أسر الشهداء، توزيع قطع الأرض الخاصة بمدينة 14 أكتوبر السكنية (مدينة الشهداء) في بئر فضل بمديرية المنصورة في العاصمة عدن

وخلال التدشين الذي حضره وكيل وزارة الإعلام أيمن محمد ناصر، أكد رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة علي العسيري، توزيع قطعة أرض لأهالي الشهداء والجرحى  وذوي الإعاقة الدائمة في منطقة بئر فضل بعدن تنفيذاً لقرارات رئيس الجمهورية المشير والتي نصت على منح قطعة أرض سكنية لكل أسرة شهيد و جريح من ذوي الإعاقة الدائمة.

وعبر العسيري، عن شكره للرئيس هادي الذي اوفى بوعده تجاه تضحيات الشهداء الابرار الذين ضحو بأرواحهم ودمائهم الطاهرة فداءاً لهذا الوطن والجرحى ذوي الإعاقة الدائمة.

ودعا العسيري، وسائل الاعلام والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني الوقوف مع أخوانهم من أسر الشهداء والجرحى حتى لنيل حقوقهم جراء التضحيات التي قدموها لهذا الوطن.

شارك في التدشين مسؤول توزيع الاراضي سامي القعشمي، وقائد حماية أراضي أسر الشهداء والجرحى نبيل الحنشي.

النقرات 79


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق