اخبار عدن - مؤسسة الطلاب المتفوقين تقر تعزيز علاقات التعاون مع المؤسسات ذات العلاقة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

عقدت مؤسسة الأمل للطلاب المتفوقين بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم الخميس (17 يناير 2019م)، اجتماعا لها لبحث خطتها التنفيذية وأنشطتها للعام الجديد 2019م.
واستعرض الاجتماع الذي ترأسه الأستاذ/نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الإدارة، التقرير الختامي للمؤسسة وماتحقق من نجاحات خلال العام الفارط 2018م، على ان يتم التوسع بعلاقات التعاون المشترك مع المؤسسات والمنظمات ذات العلاقة مع نشاط المؤسسة لدعم وتشجيع الطلاب المتفوقين وطلب العلم.
وكان الاجتماع قد تطرق للاجراءات التي تمت للتحويل من فرع الى مؤسسة ومااعقب ذلك من اعداد وتنظيم لوضع المؤسسة الجديد، كما تم الموافقة على الشعار الجديد للمؤسسة على ان يتم عرضه على المؤسس رئيس المؤسسة الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون لإقراره، واتفق المجتمعون كذلك على اقامة فعالية مشتركة للطلاب الذين ترعاهم المؤسسة، وكذا للاعلان عن المؤسسة الجديدة ورؤيتها القادمة.
وبحث الاجتماع المقترحات المقدمة لاختيار محاسب خارجي قانوني للمؤسسة على ان يتم اختيار الافضل من بين الاسماء المقترحة.
واقر الاجتماع تنظيم لقاءات اسبوعية لمجلس الادارة والمستشارين واللجنة العلمية للمؤسسة لمتابعة تنفيذ الخطة الفصلية والسنوية للمؤسسة.
شارك بالاجتماع الاستاذ/عبدالرحمن بن شعيب مستشار المؤسسة، والدكتورة/هيفاء مكاوي مستشاره المؤسسة، والدكتور/سليم النجار عضو مجلس الادارة، والاستاذة/رنا الحطيبي رئيسة اللجنة العلمية بالمؤسسة، والاخت/ندى عبدالله محسن المسؤولة المالية، والاخت/منى محسن محمد مسؤولة السكرتارية، والاخ/محمد عبود سلطان سكرتير مجلس الادارة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق