اخبار اليمن مباشر - معلومات جديدة تكشف عن فظائع الحوثيين بحق 120 فتاة مختطفة (تفاصيل )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

كشفت المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر، الأربعاء، عن معلومات جديدة، بشأن اختطاف جماعة ، الذراع الإيرانية في ، وإخفاء عشرات النساء اليمنيات في صنعاء.

وقالت المنظمة، في بلاغ رسمي ” لوسائل الإعلام “، إنها “حصلت على معلومات إضافية عن فظاعة ما يحدث من انتهاك وابتزاز وتعذيب وإخفاء للنساء والفتيات في سجون سرية”.

ووعدت بنشر المعلومات بعد إعدادها بشكل قانوني لتحريك دعاوى قضائية أمام كل المتورطين بهذه الجرائم والانتهاكات أمام القضاء اليمني والدولي.

وحذرت المنظمة، من أسمتها “سلطات الأمر الواقع في صنعاء، من محاولة تبرير جرائم عمليات اختطاف وإخفاء عشرات النساء اليمنيات، وممارسة عليهن أبشع أنواع التعذيب والانتهاك وبشكل غير مسبوق في التاريخ اليمني”.

وقالت إن “محاولة القيادات المتورطة بهذه الجرائم بالإدارة العامة للبحث الجنائي في صنعاء، تبرير جرائمها، إنما هو إدانة لنفسها، عبر الإساءة للضحايا بتهم لا أساس لها من الصحة ولا تملك أي دليل عليها”.

واستنكرت “استمرار القيادات المعينة من قبل جماعة الحوثي في رأس إدارة البحث الجنائي حرة طليقة، وعلى رأسهم المدعو (سلطان زابن) رغم تورطه وآخرين بجرائم انتهاك أعراض اليمنيات وابتزازهن، ونهب مجوهراتهن وأموالهن وإخفائهن أشهرا طويلة بتهم كيدية، غرضها الكسب غير المشروع” وفق البيان.

وكانت المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر، قد كشفت معلومات صادمة عن فظائع بحق نحو 120 امرأة وفتاة اختطفوهن وأخفوهن في سجون سرية بصنعاء.

النقرات 2


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق