اخبار اليمن مباشر - نقطة الحزام الأمني بدوفس تضبط 168 كيلو من الحشيش كانت في طريقها من المهرة الى #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز ) خاص

تمكن أفراد نقطة الحزام الأمني بدوفس، صباح اليوم الأربعاء، من ضبط كمية من الحشيش على متن باص “هيس”، كان قادماً من محافظة ومتجهاً إلى محافظة .

وقال قائد النقطة “محمود الكلدي في تصريح صحفي، إن أفراد نقطة دوفس تمكنوا صباح اليوم من ضبط 168 كيلو من الحشيش كانت على متن باص هايس، حيث تم ضبط الكمية والقبض على الشخصين الذين كانا على متن الباص، وتم التحقيق معهما واعترفا بأن الكمية التي كانت على متن الباص أخذوها من المهرة، وكانت في طريقها إلى محافظة عدن .

وأشار الكلدي إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها ضبط كميات من الحشيش والمخدرات، حيث تمكن أفراد نقطة دوفس في الفترة السابقة من ضبط كميات من الحشيش والعبوات الناسفة والذخيرة والسلاح وغيرها.

ووجّه الكلدي التحية لجهود أفراد نقطة دوفس الجبارة التي يبذلونها في الحفاظ على أمن محافظات أبين وعدن وحضرموت، من خلال إحباط العديد من عمليات تهريب الأسلحة والعبوات والمخدرات .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق