اخبار اليمن مباشر - القائم بأعمال محافظ سقطرى “الجريبي” يشرف على إزالة المطبات العشوائية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

أشرف وكيل المحافظة لشؤون الجزر قائم بأعمال المحافظ رائدالجريبي في محافظة أرخبيل سقطرى على إزالة المطبات العشوائية التي ليس لها أي هدف إنساني والتي تعرقل حركة السّير بالمحافظة.

ووخلال الإشراف وجه الجريبي إدارة المرور بإزالة جميع المطبات العشوائية والتي لا تتجاوز المسافة ما بين وقفة وأخرى سوى مسافة قصيرة وخاصة في الخطوط السريعة مثل الشارع الرابط بين مديرية وحديبو وقلنسية مؤكدا بأن السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة الأستاذ رمزي محروس حريصة كل الحرص على عدم الاستهتار بأرواح المواطنين وممتلكاتهم. داعيا سائقي المركبات بعدم التهور في السرعة الجنونية.

واضاف الجريبي إلى أن يتم وضع مطب بشكل قانوني في خطوط الداخلية للمدينة والتي تقاطع مشاة على الخط المقابل لبوابة المدرسة وذلك تفادياً لأي مشكلة قد يصاب بها التلاميذ المتواجدون في المدرسة.

رافق الوكيل امين عام المجلس المحلي بمديرية قلنسية عيسى سعيد، وعضو الهئيه الادارية بالمجلس المحلي سالم سعيد القيسي والأستاذ علي فضل العقربي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام وعدد من افراد امن مديرية قلنسية

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق