اخبار حضرموت - محافظ #حضرموت يثمّن مواقف غرفة تجارة وصناعة #حضرموت ويدعوهم الى مراعاة المواطنين في هذه الظروف الاستثنائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ناقش محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، مع أعضاء وممثلي غرفة تجارة صناعة حضرموت الجانب التمويني والجوانب الاستثمارية .

واشاد المحافظ البحسني بدور رجال الأعمال ومنتسبي الغرفة التجارية في استقرار الجانب التمويني بالمحافظة ومساندتهم لجهود السلطة المحلية ودعاهم الى الاستثمار في جميع المجالات ، مؤكداً ان السلطة المحلية تقف الى جانب المستثمرين الجادين، ووجه المحافظ رجال الاعمال بمراعاة المواطنين في هذه الظروف الصعبة وعدم المغالاة في الاسعار ، مؤكداً انهم يلعبون اليوم دوراً وطنياً في ظل الظروف الاستثنائية الحالية وعليهم الوقوف أكثر الى جانب اخوانهم المواطنين .

بدورهم شكر اعضاء الغرفة التجارية السيد المحافظ على دعمه ووقوفه الى جانب جميع رجال الاعمال وتذليل الصعوبات التي تواجه نشاطاتهم التجارية والاستثمارية ، مؤكدين أنهم يقفون الى جانب السلطة المحلية والمواطنين في هذه الظروف الاستثنائية .

حضر اللقاء مديرو مكاتب المالية والصناعة والتجارة  والجمارك والضرائب ورئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق