اخبار عدن - شرطة البساتين تقبض على عصابة مسلحة حاولت البسط على ارض خاصة بجعوله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

في أطار جهودها الامنية الجبارة في مديرية دار سعد ، شرطة البساتين تتمكن من القبض على افراد عصابة مسلحة كانت تحاول البسط على ارض خاصة في الخط العام لمنطقة جعوله .

وفي تفاصيل العملية الامنية ، تحركت قوة أمنية بقيادة المقدم مصلح الذرحاني مدير شرطة البساتين بعد بلاغ عملياتي عن شكوا مواطنين من القيام بأعمال بسط على ارض يمتلكوها بجانب الخط الاسفلتي العام بمنطقة جعوله .

وفور وصول القوة الامنية الى المنطقة واثناء قيامها بايقاف عملية بناء محلات تجارية عشوائية لا يمتلك القائمين عليها أي تصاريح رسمية أو اوراق ملكية وثبوتيه، تعرضت القوة الامنية لاطلاق نار من عناصر مسلحة من جهات مختلفة حيث كانت تهدف لنصب كمين .

وقال مصدر أمني في شرطة البساتين ان القوة تمكنت من افشال الاعتداء المسلح والسيطرة على المنطقة والقبض على العناصر المسلحة التي اطلقت النار واسفر كل ذلك اصابة أحد عمال البناء .

وأفاد المصدر ان افراد الامن اتخذوا الاجراءات الضبطية ضد افراد العصابة المسلحة كما تم تحريز الاسلحة التي كانت بحوزتهم وأحلتهم للتحقيق استعدادا لنقلهم الى النيابة العامة بتهم البسط على ارض خاصة ومواجهة اجهزة الامن واطلاق النار عليها.

الجدير بالذكر ان شرطة البساتين حققت نجاحات متعددة في الجانب الامني من خلال كشف العديد من مرتكبي جرائم القتل والسرقة والسطو وكذلك التصدي لعصابات البسط والفوضى والهادفين لاقلاق السكينة العامة .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق