اخبار اليمن مباشر - الإيادي البيضاء تنفذ حملة نظافة وطلاء وتزيين شوارع مدينة زنجبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز)نبيل ماطر

نفذ شباب من اصحاب الإيادي البيضاء مساء يوم  الاثنين بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين حملة نظافة وتزيين وطلاء شوارع المدينة  ويأتي هذا العمل بتمويل من قبل فاعل خير تحت شعار ” ستنهض أبين بأبنائها” حيث بادر فاعل الخير بشراء معدات النظافة ومعدات الطلاء .

 بدت الحملة بالشوارع الرئيسية وخاصة مدخل المدينة الشارع الرئيسي من امام  جولة الجحال وصول الى فرزة”  – أبين “تكملة للبرنامج والدارسة المعدة ضمن خطة العمل  بعد ان قام بأضائة الشوارع الرئيسية  وإضاءة صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية وكذلك  بناء الجداران الداخلية والعمل على ترقيع ارضيتها وإضائة ملعب البلدية وعمل شباك على جداران السور من الجهة الشمالية والجنوبية الإرجاع الكرات التي تخرج من الملعب وتزعج المنازل المجاورة وكذلك إضاءة مقبرة المحل  ” باجديد” وخط حي سواحل المودي الى مستشفى زنجبار  وأيضا خط بإسحارة ونقطة عمودية وخط منطقة بأجدار .

حيث ان هذه الاعمال لم تشهدها زنجبار من قبل وكل هدة الاعمال بأيدي الشباب اصحاب الإيادي و القلوب البيضاء دون مقابل وسبق وان ناشد العديد من المواطنين السلطة المحلية بتكريم هذا الرجل المحب لأبين وخاصة عاصمتها زنجبار في ظل إدارات منتهية الصلاحية لم تقوم بواجبها اتجاه إداراتهم لتمتد الايادي البيضاء وتقوم بكل تلك الاعمال الانسانية النبيلة التي اظهرت زنجبار عاصمة المحافظة في ابها حله بعيد عن التزيف والمناقصات التي لاتسمن ولا تغني من جوع  .

وفي اللقاء بالمواطن /  مقبل احمد عبدالله المحروق  الذي تحدث  قائلا و بدهشه لم اتصور ان هذه العمل يقومون به الشباب فقد اثبتوا فشل الجهات المخوله في السلطة واستطاعوا ان يظهروا زنجبار في احسن صورة فعلا فاعل الخير اخلص النية لعاصمة المحافظة زنجبار و طابقت افعاله أقواله وانا شخصيا بادرت مع من يريدون الخير لعاصمة أبين  .

مختم المحروق حديثة كل يوم زنجبار تتزين وتظهر عاصمة بحق وحقيق فالف تحية لفاعل الخير والإيادي البيضاء.

لتتكرر الصورة من ابناء العاصمة زنجبار الشرفاء بدعوة اللواء الركن بوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وراعي نهضتها بأن يشد على  إيادي الخير والعطاء ويقوم بمؤزرتهم وتشجيعهم  وشكرهم ورد المعروف بالمعروف والاحسان بالإحسان.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق