اخبار عدن - تشييع مهيب لجثمان الشهيد اللواء الركن محمد صالح طماح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

شيع الالاف بينهم مسؤولون عسكريون وامنيون ومدنيون ظهر اليوم بالعاصمة عدن جثمان الشهيد اللواء الركن “محمد صالح عبدالكريم طماح” قائد الاستخبارات العسكرية والاستطلاع والذي استشهد أول من أمس متأثرا بجراحه جراء إصابته بتفجير منصة العروض في قاعدة العند العسكرية.

وبدئت مراسيم التشييع بالصلاة على جثمان الشهيد داخل قصر المعاشيق لينطلق الموكب وصولا إلى مسجد الفردوس بالسنافر حيث اداء الآلاف بعد صلاة الظهر صلاة الميت على جثمان الشهيد طماح، لينطلق موكبا جنائزي مهيب يتقدمه عددا من مدراء وقادة ألوية وكتائب الدعم والاسناد ومسؤولي بوزارة الدفاع والداخلية وقيادات من المقاومة الجنوبية إلى مقبرة أبو حربة ،ليواري جثمان الشهيد الثراء وسط حزنا عميق خيم على وجوه أصدقاء ومحبي الشهيد القائد طماح.

يذكر أن الشهيد اللواء محمد صالح طماح كان قد اصيب إصابة بليغة في حادثة تفجير منصة العند والذي راح ضحيته عددا من الشهداء والجرحى بينهم قيادات عسكرية كبيرة تابعة لوزارة الدفاع،و استشهد أول من امس متأثرا بجراحه بعد فشل كل محاولات إسعافه.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق