اخبار عدن - مدير عام شركة النفط بعدن يلتقي بممثل حكومة شباب وأطفال #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

التقت مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن الأستاذة إنتصار عبدالله العراشة بممثل حكومة شباب وأطفال بمقر الشركة، حيث مثل حكومة شباب وأطفال اليمن وزير الثقافة زايد عبدالحكيم مانع.
وتطرق اللقاء للنقاش حول العديد من المواضيع الاجتماعية المختلفة ودور كلا منهما في المجتمع.
وأشارت الاستاذة إنتصار العراشة إلى الدور الذي تلعبه حكومة شباب وأطفال اليمن في الإطار المجتمعي وكذا المطالبة بحقوق الأطفال في اليمن.
وأكدت ترحيبها لتلك الجهود واستعداد شركة النفط بعدن لتقديم كل التسهيلات لتمكين حكومة أطفال وشباب اليمن من العمل على الأرض.
من جانب آخر شرح وزير الثقافة بحكومة شباب وأطفال اليمن دور الفئات الشبابية والمجتمعية بشان الحملات التوعوية الهادفة والتي تستهدف الفئة العمرية الشاب والطفل والاهتمام بهم وتوجيههم للمضي لغد مشرق واكثر نضوجا ووعيا.
واشاد مانع بدور شركة النفط اليمنية بعدن المتمثلة بمديرها العام الأستاذة إنتصار العراشة في الوقوف الى جانب الشباب ودعم أعمالهم وانشطتهم والوقوف معهم ومساندتها للمكونات الشبابية والمجتمعية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق