اخبار عدن - منظمة سما للتنمية والإرشاد تزور مصنع ليدر لانتاج المياة الصحية والعصائر وتلتقي بالقائمين عليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )دنيا حسين فرحان

في اجواء مليئة بمشاعر الألفة والترحاب استقبل مصنع ليدر لانتاج المياة الصحية (مياة ) اعضاء منظمة سما للتنمية والارشاد متمثلين بالاستاذه فاطمة العاقل مديرة شؤون العلاقات العامة والأستاذ علي الأسدي مسؤول شؤون المنظمات في منظمة سما ودنيا حسين فرحان سكرتير الرابطة الاعلامية ونائبة الدائرة الاعلامية لمنظمة سما.
وفي مستهل الزيارة تم اللقاء بالمدير المالي للمصنع الاستاذ جلال اليزيدي وقامت الاستاذة فاطمه العاقل بتعريفه عن منظمة سما وماهية عملها وما هي اهدافها في خدمة المجتمع ، وما هي خططها في الأيام القادمة وحاجتها لمختلف الجهات والمؤسسات للوقوف معها حتى تحقق هدفها المنشود وتنتطلق بشكل ايجابي ومؤثر.
ورحب الاستاذ جلال اليزيدي بكل ما طرحوه اعضاء المنظمة من أفكار وتم تبادل أطراف الحديث في مختلف القضايا التي تخص حياة الناس والمجتمع الجنوبي على وجه الخصوص وضرورة النهوض به من خلال الاشياء التي تريد المنظمة تحقيقها على أرض الواقع.
وفي ختام الزيارة ابدت إدارة مصنع ليدر (مياة الجنوب) استعدادها الكامل للوقوف بجانب منظمة سما من أجل في خطواتها القادمة متمنية لها دوام التوفيق والنجاح مثنية على كل الجهود التي يبذها اعضاء المنظمة والقائمين عليها من أجل ان تشير في خطى ثابتة نحو الأفضل.
الجدير بالذكر أن منظمة سما في طور الاستعداد لاطلاق حملتها الاولى عن مكافحة المخدرات ابتداءا من شهر فبراير القادم.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق