اخبار اليمن مباشر - الأسرة الملكية السعودية تهدي قبائل يافع تحفة ملكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع (المندب نيوز) فهد حنش أبو ماجد

قدمت صاحبة السمو الملكي الأميرة روزان بنت عبدالعزيز بن مقرن بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود تحفة ملكية عبارة عن خنجر البرق الملكي السعودي للمساهمة منها في دعم مشاريع الطرقات في مناطق يافع عرفانا منها بدور أبناء يافع في توطيد عرى الأخوة والترابط ، وتنمية المملكة .

وبهذه المناسبة دشن يوم الجمعة الموافق 2019/1/11م مزادا تاريخيا هو الأول من نوعه لاغتناء هذه الهدية لصالح مشاريع الطرق التالية :

طريق معربان السعدي ، طريق جبل اليزيدي جبل لمطور رباط السنيدي ، طريق طريق جبل المسلمي الجريمة ، طريق المفلحي بير العروس ، طريق باتيس رصد ، 10% لصالح دعم الأسر الفقيرة في وادي سلب مديرية سرار يافع .

هذا وحسب منسق المزاد فانه قد تم إخطار الديوان الملكي السعودي بالمزاد العلني ، والمكتب الخاص بالاميرة زوزان ، وصحيفة عكاظ السعودية ، وسيتم تسليم التحفة الملكية لمن يرسو علية المزاد من قبل مدير مكتب صاحبة السمو  الشيخ علي بن محمد عبدالرحمن السنيدي .

النقرات 45


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق