اخبار اليمن مباشر - إحباط عملية إرهابية بتعز ومصرع أحد العناصر المنفذة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) الإعلام الأمني

أعلنت الأجهزة الأمنية بمدينة تعز، فجر اليوم الجمعة،11يناير 2019م تمكن أفرادها من احباط عملية ارهابية كان يتم التخطيط لتنفيذها من قبل عناصر إرهابية. 

وقال مركز الاعلام الأمني التابع لشرطة تعز، إن أفراد الحملة الأمنية بالتعاون مع أفراد من اللواء الخامس حرس رئاسي، تمكنوا من إفشال عملية إرهابية كان يخطط لها عن طريق زرع عبوة ناسفة في “سائلة القمط”. 

وأوضح المركز أن أفراد الحملة اشتبكوا مع العناصر الخارجة عن القانون وافراد الخلية، الأمر الذي أسفر عن مصرع المدعو (أ. ص. م)، اثناء محاولته زرع العبوة الناسفة. 

وبحسب بيان الشرطة، “فقد تم التحقق من هوية أحد افراد الخلية الذي لقي مصرعه، واتضح انه أحد ابرز العناصر الإرهابية المتهمين بتنفيذ عمليات ارهابية، واغتيال جنود الجيش الوطني. 

وتواصل الأجهزة الأمنية في مدينة تعز جهودها لتثبيت الأمن والاستقرار، وملاحفة وتضيق الخناق على من تبقى من العناصر الخارجة عن القانون، بعد أن تمكنت من ضبط أبرز المطلوبين. 

وحققت الأجهزة الأمنية في تعز خلال الأيام الماضية نجاحات كبيرة، حيث تمكنت من كشف ثلاثة معامل للمتفجرات والعبوات الناسفة، فضلا عن كشفها مقابر جماعية لأفراد من الجيش الوطني الذين تم اغتيالهم من قبل العصابات الخارجة عن القانون.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق