اخبار عدن - الانتقالي الجنوبي يدعو أبناء الجنوب للمشاركة في إحياء الذكرى الـ13 للتصالح والتسامح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دعا الأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي كافة القوى والرموز الوطنية الجنوبية وابناء قاطبة إلى المشاركة الفاعلة في إحياء الذكرى الثالثة عشر للتصالح والتسامح الجنوبي، التي تقام هذا العام في العاصمة عدن يومي الخميس والسبت الموافق 10و12 يناير الجاري تحت شعار: التصالح والتسامح على طريق الوفاق الوطني.

وأوضح الأستاذ لملس في تصريح اليوم إن إصرار الجنوبيين على الاحتفاء بهذه المناسبة هو تأكيد على إيمانهم بأهمية مبدأ التصالح والتسامح الذي توافقوا عليه قبل 13 عام بوصفه قيمة انسانية وأخلاقية وضرورة وطنية، وباعتباره مدخلا حقيقيا للوفاق ولتعزيز وحدة الصف الجنوبي والحفاظ على مكتسبات الشعب الجنوبي، التي تحققت خلال مسيرة نضاله الطويل في سبيل استعادة دولته الجنوبية الحرة كاملة السيادة،  مشيرا إلى أن اللجان المكلفة بالتحضير والإعداد لهذه المناسبة قد استكملت مهامها على أكمل وجه.

كما دعا الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية للمشاركة في تغطية فعاليات هذه المناسبة الوطنية العظيمة وفقا للبرنامج المعد لذلك . 

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق