اخبار حضرموت - المحافظ #البحسني @faragalbahsani يلتقي وفدا من منظمة انترسوس الإيطالية ويثمن دورها الملوس في #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

التقى محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن وفدا من منظمة انترسوس الإيطالية برئاسة مديرة بعثة انترسوس في إيفلين لبر نورت.

وثمن محافظ حضرموت الدور الكبير والملموس الذي حققته المنظمة في حضرموت وجهودها في تقديم الخدمات الصحية المختلفة، مشيرا إلى أهمية استمرار تلك الجهود من أجل مساندة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومساعدتها على القيام بمهامها في خدمة المواطنين.

وأكد المحافظ البحسني على أن السلطة المحلية ستقدم كل التسهيلات اللازمة لضمان نجاح عمل ومهام المؤسسة في كافة المديريات، مشددا على ضرورة التنسيق المستمر مع الجهات المختصة في كافة أنشطة المؤسسة واشراك الموردين والتجار من أبناء حضرموت في كافة عمليات الاستيراد للأدوية ووسائل النقل والوظائف المتنوعة لديها.

ا عبرت مديرية البعثة عن استعدادها لتقديم كل ما يلزم من أجل الإسهام في تقديم خدمات صحية للمواطنين في كافة المديريات والتزامها بكل الإجراءات التي تحددها السلطة المحلية بالمحافظة، وأن حضرموت ستشهد توسعا في أنشطة المؤسسة خلال هذا العام عبر تكثيف الأنشطة والبرامج وافتتاح مكتب للمؤسسة في مدينة .

وتقدمت مديرية البعثة بالشكر والتقدير للسلطة المحلية بالمحافظة على دعمها الكبير لأنشطة المؤسسة واهتمامها بتوسيع نشاطها وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لضمان أداء عملها بالشكل المطلوب، مشيدة بالحالة الأمنية التي تنعم بها حضرموت ومتمنية أن تصبح الحالة الأمنية في بقية المحافظات اليمنية مثل ماهي في محافظة حضرموت.

حضر اللقاء مدير برامج مؤسسة انترسوس باليمن فرانشيسكو ومديرة برامج مؤسسة انترسوس مكتب المكلا الدكتورة خليل بامطرف. 

النقرات 3


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق