اخبار عدن - نائب وزير الداخلية يلتقي مدير عام شرطة محافظة عمران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن (المندب نيوز) خاص

ناقش نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ، اليوم، بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن , مع مدير عام شرطة عمران العميد أحمد عبدالله أحمد مرشد , جملة من المواضيع الأمنية الخاصة بأمن محافظة عمران وكيفية استيعاب الضباط والجنود التابعين للمحافظة ضمن أطار شرطة عمران.

وخلال اللقاء اطلع مدير عام شرطة عمران العميد مرشد , نائب وزير الداخلية لخشع، على الوضع الأمني بمحافظة عمران ومدى الانهيارات المتسارعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في جبهات القتال المتاخمة للمحافظة.

وشدد نائب وزير الداخلية لخشع على  استعداد الأجهزة الأمنية وقيادتها بالمحافظة , لتتمكن من القيام بالدور المناط بها بعد تحرير المحافظة , مشيرا إلى أهمية إعادة هيبة الدولة للمحافظة التي سيطرت عليها المليشيات الانقلابية الحوثية .

 قدم مدير عام شرطة عمران العميد أحمد عبدالله أحمد مرشد شكره وتقديره لنائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع لما يوليه من اهتمام وحرص شديدين بالأجهزة الأمنية بمحافظة عمران.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق