اخبار عدن - نائب وزير الداخلية يلتقي مدير عام شرطة محافظة عمران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ناقش نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ، اليوم، بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن , مع مدير عام شرطة عمران العميد أحمد عبدالله أحمد مرشد , جملة من المواضيع الأمنية الخاصة بأمن محافظة عمران وكيفية استيعاب الضباط والجنود التابعين للمحافظة ضمن أطار شرطة عمران.

وخلال اللقاء اطلع مدير عام شرطة عمران العميد مرشد , نائب وزير الداخلية لخشع، على الوضع الأمني بمحافظة عمران ومدى الانهيارات المتسارعة لمليشيا الانقلابية في جبهات القتال المتاخمة للمحافظة.

وشدد نائب وزير الداخلية لخشع على  استعداد الأجهزة الأمنية وقيادتها بالمحافظة , لتتمكن من القيام بالدور المناط بها بعد تحرير المحافظة , مشيرا إلى أهمية إعادة هيبة الدولة للمحافظة التي سيطرت عليها المليشيات الانقلابية الحوثية .

 قدم مدير عام شرطة عمران العميد أحمد عبدالله أحمد مرشد شكره وتقديره لنائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع لما يوليه من اهتمام وحرص شديدين بالأجهزة الأمنية بمحافظة عمران.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق