اخبار عدن - الرعيني يدشن شبكة #عدن للمبادرات الشبابية بعدن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

 دشن وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر عبدالله الرعيني ، اليوم ، في المجلس التشريعي بعدن ،  شبكة عدن للمبادرات الشبابية ، بحضور ممثلي من السلطة المحلية و منظمات المجتمع المدني وشخصيات امنية واعلاميين .

وفي التدشين أكد الوزير ،  ان الوزارة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة للمبادرات الشبابية التي ستعمل ضمن فريق واحد يساهم في بناء الدولة وتطوير كافة مجالات المجتمع وتنميته وكيفية تطبيق نصوص مسودة الدستور اليمني و الرقابة على عمل المؤسسات العامة والخاصة بمايخدم ابناء المجتمع  .

واوضح ، ان للمبادرات الشبابية اهمية في تطوير العمل المجتمعي للتوعية باهمية تنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي تعتبر الحل الوحيد لتنمية المجتمع واحلال السلام الشامل وذلك من خلال تنفيذ برامج توعوية تستهدف الشباب و كافة ابناء المجتمع بالشراكة مع السلطات المحلية ومؤسسات الدولة .

من جانبه اكد رئيس المجلس المحلي لمديرية صيرة خالد سيدو ، ان السلطة المحلية ستعمل لتعزيز التعاون المشترك مع المبادرات الشبابية في تنفيذ برامج وانشطة توعوية تساهم في توعية المجتمع باهمية بناء الوطن واحلال السلام ونشر الامن والامان ، ودعم مؤسسات الدولة بالطاقات الشبابية التي ستسهل في تنفيذ مشاريع تحسينية وتطويرية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية .

واشار رئيس الشبكة بديع سلطان ، ان الهدف الرئيسي من انشاء الشبكة المكونة من 33 مبادرة شبابية ، توحيد الجهود والطاقات الشبابية في مدينة عدن لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع الخاصة بتطوير مدينة التعايش عدن وخدمة ابنائها في مختلف المجالات التنموية بالشراكة مع المنظمات الدولية والسلطات المحلية ومؤسسات الدولة .

تخلل حفل التدشين فقرات غنائية راقصة وعرض مسرحي ومعرض صور لفنانين تشكيليين .

النقرات 7

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - الرعيني يدشن شبكة #عدن للمبادرات الشبابية بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق