اخبار عدن - الرعيني يدشن شبكة #عدن للمبادرات الشبابية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

 دشن وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر عبدالله الرعيني ، اليوم ، في المجلس التشريعي بعدن ،  شبكة عدن للمبادرات الشبابية ، بحضور ممثلي من السلطة المحلية و منظمات المجتمع المدني وشخصيات امنية واعلاميين .

وفي التدشين أكد الوزير ،  ان الوزارة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة للمبادرات الشبابية التي ستعمل ضمن فريق واحد يساهم في بناء الدولة وتطوير كافة مجالات المجتمع وتنميته وكيفية تطبيق نصوص مسودة الدستور اليمني و الرقابة على عمل المؤسسات العامة والخاصة بمايخدم ابناء المجتمع  .

واوضح ، ان للمبادرات الشبابية اهمية في تطوير العمل المجتمعي للتوعية باهمية تنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي تعتبر الحل الوحيد لتنمية المجتمع واحلال السلام الشامل وذلك من خلال تنفيذ برامج توعوية تستهدف الشباب و كافة ابناء المجتمع بالشراكة مع السلطات المحلية ومؤسسات الدولة .

من جانبه اكد رئيس المجلس المحلي لمديرية صيرة خالد سيدو ، ان السلطة المحلية ستعمل لتعزيز التعاون المشترك مع المبادرات الشبابية في تنفيذ برامج وانشطة توعوية تساهم في توعية المجتمع باهمية بناء الوطن واحلال السلام ونشر الامن والامان ، ودعم مؤسسات الدولة بالطاقات الشبابية التي ستسهل في تنفيذ مشاريع تحسينية وتطويرية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية .

واشار رئيس الشبكة بديع سلطان ، ان الهدف الرئيسي من انشاء الشبكة المكونة من 33 مبادرة شبابية ، توحيد الجهود والطاقات الشبابية في مدينة عدن لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع الخاصة بتطوير مدينة التعايش عدن وخدمة ابنائها في مختلف المجالات التنموية بالشراكة مع المنظمات الدولية والسلطات المحلية ومؤسسات الدولة .

تخلل حفل التدشين فقرات غنائية راقصة وعرض مسرحي ومعرض صور لفنانين تشكيليين .

النقرات 7


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق