اخبار اليمن - برعاية الهلال الإماراتي..كلية الطب تحتفل بتخرج الدفعة 38 للطب البشري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

أقامت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن صباح اليوم  حفل تخرج دفعة “نبض” طب بشري, وذلك بعد مجهود 6 سنوات جنى الطلاب ثماره بكل عز واقتدار.

حيث أقيم الحفل برعاية الهلال الأحمر الإماراتي الذي تتكرر مكارمه من حفل لآخر، ساعيا للتخفيف من عبئ تكاليف الاحتفالات للطلاب المتخرجين ومد يد العون لكافة الخريجين والخريجات الذين يحتفلون بيومهم المنتظر .

وخلال الحفل عبر محمد الجنيبي ممثل الهلال الأحمر الإماراتي عن فرحته لكل ماراه من فرحة وابتهاج من الطلاب بمناسبة تخرجهم وسعادة أولياء أمورهم بهذا اليوم المنتظر وان يكونوا إضافة جديدة ومتميزة للمستشفيات في مدينة عدن وكل المحافظات المحررة،.

واضاف “الجنيبي “: أن الهلال الأحمر الإماراتي مستمر في دعمه لحفلات التخرج ومد العون لكل المجالات.

وعبر أحد الطلاب الخريجين عن ارتياحه للدعم الإماراتي ومد يد العون للهلال الأحمر ودعمهم اللامحدود لحفلهم وجميع حفلات تخرج الطلاب.

كما عبر عن سعادته بهذا اليوم الذي تطوى من خلاله سنوات دراسية مضت والانتقال إلى مرحلة عملية في حياتهم المستقبلية.

وأشاد أحد أولياء الأمور بالصورة الجميلة التي ظهرت اليوم في حفل تخرج دفعة (نبض) وقال أن الهلال دوره بارز وملموس في هذا الحفل وفقرات الحفل كانت متنوعة و متناسقة، كما عبر عن فخره بهذا اليوم الذي يكون فيه الطلاب محملين بشهادة تخرج  ويحملون لقب علمي رفيع وهو لقب طبيب.

حضر الحفل مدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع,وقائد الحزام الأمني وضاح عمر عبدالعزيز ,والنقيب مروان الشاعري قائد كتيبة العصفة “٤” والقائد منيف الزبيدي قائد كتيبة العاصفة وعدد من القادة ورجال الأمن.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق