اخبار اليمن مباشر - مقتل20 حوثياً ومن بينهم جرح اخرون بنيران ابطال الجيش اليمني بصعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صعدة(المندب نيوز)متابعات

قتل عدد من عناصر الانقلابية مقتولون وجرح آخرون، بنيران أبطال الجيش اليمني في عدة جبهات بمديرية باقم بصعدة.

وصرح مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن ما لا يقل عن 20 عنصراً من ميليشيا الحوثي الانقلابية قتلوا وجرح آخرون، بنيران أبطال الجيش الوطني في معارك على الخط الدولي الرابط بين مركز مديرية باقم ومنفذ علب الدولي.

واشاربإن الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش انتزعت عدداً من الألغام والعبوات الناسفة كانت ميليشيا الحوثي الانقلابية قد زرعتها على جوانب الخط الدولي والخطوط المؤدية إليه.

أفشل إبطال الجيش الوطني محاولة تسلل للميليشيا الحوثية الانقلابية إلى بعض المباني الحكومية في مركز مديرية باقم، وكانت تحمل ألغاماً وعبوات ناسفة.

واوضح مصدر عسكري في جبهة الشامية، مصرع القيادي في ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعو إسماعيل محمد عبدالقدوس الوزير واثنين من مرافقيه، بنيران أبطال الجيش الوطني شمال غرب صعدة.

وكانت قوات الجيش الوطني، قد حررت الخط الدولي الرابط بين مركز مديرية باقم والمملكة العربية السعودية من قبضة ميليشيا الحوثي، وتمكنت من قطع خطوط إمدادات الميليشيات، واستعادة كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة التي نهبتها الميليشيات من معسكرات الجيش.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق