اخبار حضرموت - مصادر لـ “المندب نيوز”: في خطوة هي الأولى من نوعها .. وفد رفيع المستوى يصل #المكلا لمطالبة “#البحسني @faragalbahsani” ببسط النخبة وخروج قوات الأحمر، مع اتخاذ اجراءات حتى التنفيذ!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اكدت مصادر خاصة لـ”المندب نيوز” عن قدوم وفد كبير ورفيع المستوى يفوق الـ 200 شخص من مشائخ واعيان ووجهاء ومثقفين وناشطين وسياسيين وادي الى عاصمة المحافظة “المكلا” لمقابل محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن ، وذلك لبسط قوات في مناطق الوادي.

وبحسب المصادر فإن الوفد سيصل ،اليوم الأحد، ويطالب القائد “البحسني” ببسط قوات النخبة في مديريات الوادي واحلالها بدلاً عن قوات “صالح طيمس” المنطقة العسكرية الأولى ، التي تتلقى أوامرها من الجنرال علي محسن الأحمر.

واكدت المصادر بأن خطوة الوفد اتت بعد فشل قوات المنطقة الاولى في ادارة الملف الامني بوادي حضرموت، عقب تزايد عمليات الاغتيال والقتل في ابناء مديريات الوادي.

مشيرةً المصادر بأن الوفد لن يترك المكلا وسيعمل على نصب الخيام ولن يغادرها حتى يلبي محافظ حضرموت جميع مطالبهم.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق