اخبار اليمن مباشر - إعلام حزب الاصلاح يشن حملة على السعودية في المهرة ويصفها بالكيان المحتل للمهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)  خاص

حملة مستمرة تستهدف المملكة العربية السعودية في محافظة المهرة بطلها حزب الاصلاح ( اخوان ).

ويصف حزب الاصلاح السعودية بالاحتلال تارة كما يطلق عليها تارة أخرى وصف ( الكيان السعودي ) ويشبهها بالكيان الاسرائيلي الصهيوني المحتل لفلسطين.

ودفع حزب الاصلاح بعناصره الى مخيم اعتصام بالمهرة يطالب برحيل السعودية من المحافظة وايقاف مشروع نفطي سيخدم محافظة المهرة وأبنائها لعشرات السنين .

وأنشأ حزب الاصلاح مواقع اخبارية متخصصة لتغطية الاوضاع في المهرة ومهاجمة السعودية ابرزها موقع ( المهرة بوست ) الذي يدار من اعلاميين اصلاحيين يتربطون بقناتي الجزيرة القطرية وبلقيس اليمنية الاخوانية.

التحريض من حزب الاصلاح ضد السعودية وصل الى مرحلة الفجور بالخصومة والتحريض المباشر على استهداف الجنود والقوات السعودية المتواجدة في المهرة بطلب من محافظ المهرة لحماية المحافظة من التهريب عبر والذي يمر الى ومن ثم الى المليشيا الحوثية بصنعاء .

واستهدف مسلحين يتبعون الحريزي المدعوم من قطر والمسنود بحزب الاصلاح في المهرة ومأرب وسقطرى وحضرموت استهدفوا قوات السعودية قبل اسابيع في حصوين بالمهرة ادى الى اصابة العديد من الجنود السعودية بهجوم غادر يقف وراه حزب الاصلاح.

وخصص الاصلاح مواقع جديدة تم انشائها لمهاجمة السعودية بشكل خاص مع ان المواقف السعودية والدعم الى جانب الاصلاح مستمرة حيث تحتضن السعودية المئات من قيادات الاصلاح الفارين من اليمن هم واسرهم وتصرف عليه وتقدم لهم كامل الدعم والمصروفات والمرتبات .

كل شي تفعله السعودية مع الاصلاح لم يشفع لها ان يوقف الاصلاح مهاجمته للسعودية بما يؤكد ان حزب الاصلاح يتحرك وفق سياسات قطرية تسعى الى استهداف السعودية.

ولا يمر يوم الا والمواقع الاخبارية الاخوانية التي تم انشائها مؤخراً تهاجم المملكة وتحرض على مهاجمة وقتل الجنود السعوديين وتخريب الاعمال التي تقوم السعودية بانشائها في انابيب النفط السعودية التي تم الاتفاق بشانها وتوقيع السعودية اتفاقياتها مع الرئيس عبدربه منصور .

الهجوم الذي يقوم به حزب الاصلاح على السعودية لا يختلف عن الهجوم الذي تقوم به مليشيا ضد المملكة ايضا فنفس الموقف من حزب الاصلاح والحوثي يصدر ضد السعودية التي تعمل جاهدة على حماية اليمن من إيران وقطر والارهاب المتعدد الاوجه القادم من الدوحة وطهران.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق