اخبار عدن - اللواء الأول مقاومة الضالع يشهد نقلة نوعية متميزة بإجراءات تسليم الرواتب لمنتسبيه بعدن والضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) علاء بدر

تتهيأ لجنة صرف المرتبات باللواء الأول مقاومة لتسليم راتب شهر نوفمبر لمنتسبي اللواء في العاصمة عدن ابتداءً من صباح اليوم الأحد.

وكان العقيد الركن وليد محمد أحمد العفيف نائب قائد اللواء للشؤون المالية والإدارية رئيس لجنة الصرف وأخيه العقيد الركن أحمد حسين نائب رئيس اللجنة قد وصلا مساء أمس السبت إلى عدن قادمين من محافطة بعد أن استكملا بنجاح كبير أعمال صرف راتب شهر نوفمبر الماضي للمجندين في مركز قيادة اللواء بمنقطة القرين الشاعري بالضالع بحضور اللواء الركن سيف علي صالح سكره قائد اللواء الأول مقاومة الضالع.

وسيكون بمقدور جنود وضباط اللواء في العاصمة عدن الحضور لاستلام مرتباتهم خلال مدة 3 أيام، وهي (الأحد، والاثنين، والثلاثاء) من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، في مقر معسكر طارق بخور مكسر.

ودعت اللجنة جنود وضباط اللواء للالتزام التام بالتعليمات الصادرة عن القيادة أثناء عملية الصرف، مطالبةً من سيحضر بمساعدة زملائهم المكلفين بتأمين الحراسة في محيط مركز الصرف بإجراءات التفتيش والتدقيق في الهويات.

وشددت لجنة صرف المرتبات على ضرورة إحضار وثيقة إثبات هوية (أصل) لضمان استلام الراتب.

وأثنت اللجنة على التسهيلات التي يُسخرها اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن وأخيه اللواء الركن سيف سكره قائد اللواء الأول مقاومة الضالع في سبيل الارتقاء بالعمل الإداري والمالي للواء، وتذليل كافة الصعوبات لضمان استلام كل فرد وضابط راتبه يداً بيد أمام اللجنة.

وبحسب مراقبون في الوسط العسكري فإن اللواء الأول مقاومة الضالع شهد تطوراً ملحوظاً في الأداء الإداري والمالي والذي لمسه منتسبو اللواء من ضباط وصف وجنود، وذلك خلال كل عملية تسليم الرواتب، بحيث تتم إجراءات الصرف بانسيابية متناهية وفي زمن قياسي قصير مقارنة بالكثير من الألوية الأخرى، وهو الأمر الذي رفع من شأن اللواء وقيادته كثيراً لدى وزارتي (الدفاع والداخلية)، والمنطقة العسكرية الرابعة أيضاً.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق