اخبار اليمن - #الهلال_الأحمر_الإماراتي @emiratesrc يقدم مساعدات غذائية إلى عمال وموظفي مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمكلا بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) علي الجفري تصوير احمد بانافع

قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مساعدات إنسانية وإغاثية  على عمال وموظفي مكتب الشؤون  الإجتماعية والعمل بالمكلا  بحضرموت وذلك  لتحسين الحياة المعيشية للأهالي عبر تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية.

وتأتي هذه المساعدات في إطار الجهود الخيرية التي تبذلها دولة الإمارات تزامنا مع بداية السنة الجديدة ” عام التسامح”  للتخفيف عن الأهالي من وطأة الأزمة التي تمر بها .

وفي هذا الشان وزع فريق الهيئة عدد (130) سلة غذائية مستهدفا عدد (650) فردا من الاسر الفقيره والمحتاجه وذلك  لسد الفجوة الغذائية لدى هذه الأسر التي تسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في اتساع الفقر والبطالة بين أفرادها.

وأعرب المستفيدون من المساعدات عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على المعونات المستمرة التي تقدمها للشعب اليمني للحد من الأوضاع الإنسانية السيئة التي يعيشها سكان مناطق ..مؤكدين أن المساعدات الاماراتية جاءت في وقتها المناسب نظراً لتردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام فرص العمل لدى عدد كبير من أرباب الأسر.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق