اخبار عدن - أسود كتيبة الاحتياط الثانية تقبض عصابة سطو مسلحة في المنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

أطاحت أسود كتيبة الاحتياط الثانية يقودهم القائد كمال الحالمي بعصابة تسطو على محلات مواطنين تحت تهديد السلاح، في المنصورة.

ومما أفاد به مصدر في الكتيبة هذه الليلة أن هذه العصابة أحدثت قلق كبير بين مُلاك المحلات التجارية وعمالها كونها اشتهرت باستخدام العنف أثناء قيامها بسرقة المحلات وترهيب من يتزامن وجودهم من العمال وقت حدوث الاقتحام المسلح لتلك العصابة.

وأوضح المصدر نقلاً عن شاهد عيان ممن تعرض للنهب والسلب من هؤلاء النفر وهو يعمل في إحدى معامل السيارات حيث قال “إن أعضاء العصابة عددهم 3 أشخاص جاؤوا في ساعة متأخرة من الليل وطرقوا أبواب (الورشة) بقوة مفرطة حتى افزعتنا من النوم، وما إن فتحنا الباب حتى قاموا بإشهار الأسلحة في وجوهنا، وأخذوا منا ما بحوزتنا من نقود”.

وأضاف المصدر أن أشخاصاً آخرين ممن وقعوا فريسة لسطو هذه العصابة قالوا بأنهم تعرضوا لسلب هواتفهم النقالة بعد أن لم يجدوا معهم مبالغ مالية، وأنه تم تهديدهم بعدم مقاومتهم وإلا سيتعرضون للضرب بالرصاص.

وأردف المصدر أن القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة وضع خطة محددة في الزمان والمكان، لإلقاء القبض على هؤلاء النفر من المجرمين، من أجل إنهاء عنفهم، وإعادة حقوق المظلومين ممن سلبوهم، وإدخال العصابة الحبس، وتحويلهم إلى الجهات المختصة، والنيابة العامة لأخذ جزائهم العادل، وهو ما تم بالفعل عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، في طريق التسعين حيث تم تنفيذ خطة القبض على تلك العصابة من قِبَل أسود الكتيبة.

وبعد الكشف عليهم اتضح أنهم يحوزون على مواد مخدرة، وحشيش أيضاً، وأن اثنان منهما شقيقين، وذلك بناء على تطابق اسميهما في بطاقتيهما الشخصيتين، وهما:-

1- (م. أ. ص. ع. أ)

2- (ن. أ. ص. ع)

3- (الثالث لا يحوز بطاقة إثبات هوية).

وطمأن المصدر أن كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة بقيادة القائد كمال مطلق الحالمي بمعية الرجال الأوفياء سيظلون دائماً العيون الساهرة لتثبيت أمن المواطنين، واستتباب الأمان بالعمل المشترك مع اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن الذي يتميز معه العمل بتناغم وتفاهم كبير تحت إشراف قيادة العربي ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق