اخبار عدن - موظفو شركة النفط اليمنية يختتموا دورة تدريبية في السكرتارية و الأرشفة الإلكترونية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

اختتمت يوم أمس بفرع مراكز نيوهورايزن العالمية للتدريب والتاهيل في العاصمة عدن فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بمجال السكرتارية وادارة المكاتب الحديثة والارشفة والتي كانت قد استمرت نحو اسبوعين بمشاركة ( 12 ) موظفا وموظفه من الادارة العامة لشركة النفط اليمنية وفرعها في عدن.

وفي حفل اختتام الدورة القى الاخ خالد محمد العرجي مدير ادارة التدريب والتاهيل في الادارة العامة لشركة النفط اليمنية بكلمة نقل من خلالها خالص تهاني قيادة الشركة للمشاركين في الدورة بمناسبة اختتامها بنجاح، مؤكدا ان الدورة والتي تم تنفيذها بالتنسيق والتعاون مع مراكز نيوهورايزن وبرعاية كريمه من قبل قيادة الشركة ممثلة بالاخ المهندس غالب بن معيلي – نائب المدير التنفيذي .. انما جاء استكمالا لخطة العمل التدريبية لعام 2018م والمعدة مسبقا من قبل ادارة التدريب بالادارة العامة للشركة والهادفة بالدرجه الرئيسه للارتقاء بمستوى اداء العاملين في الشركة وفروعها في مختلف محافظات الجمهورية، متمنيا في ختام كلمته بان تكون الدورة قد حققت الاهداف المرجوة منها ، ومطالبا المشاركين فيها بتنفيذ ماتلقوها من معارف علمية وعملية في عملهم اليومي بالشركة.

من جانبها القت الاخت ميرفت البسيسي بكلمة عن مراكز نيوهورايزن عبرت من خلالها عن بالغ سرورها باختتام وقائع الدورة، متمنية بان يكون المركز قد وفق في تهيئة المناخ الملائم للمتدربين واختيار مدرب الدورة المناسب والذي قالت بانه يعد واحد من ابرز الكوادر التي يستعين بها المركز في تنفيذ دورات نوعية ومتميزة مثل دورة السكرتارية والارشفة الالكترونية.

يذكر بان الحفل كان قد شهد في ختامه توزيع شهادات المشاركة التقديرية على المشاركين في الدورة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق