اخبار اليمن مباشر - أبين.. تكريم أفراد نقطة “دوفس” لدورها في كشف عمليات التهريب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ابين (المندب نيوز) خاص

كرمت قيادة ألوية الدعم والإسناد عصر اليوم امس السبت ١٥ديسمبر ٢٠١٨م قيادة وأفراد نقطة دوفس المركزية بمحافظة ابين.

حيث تسلم أفراد النقطة شهائد التقديرية ومبالغ مالية نظير جهودهم المبذولة في كشف المهربات  “الأسلحة، والذخائر، والمخدرات “وضبط العديد من العناصر الإرهابية المطلوبة لأجهزة الأمنية.

وأشاد “محسن الوالي” مدير الدائرة المالية لدى ألوية الدعم والاسناد بالإنجازات التي حققها منتسبي النقطة وهذا الذي جعل قيادة العربي من اعتمادها نقطة مركزية لها استقلالية تامة تتبع قيادة الدعم والاسناد مباشرة.

واضاف أن نقطة دوفس لها أهمية خاصة تكمن في تأمين محافظتي وأبين والمناطق التي تقع بعدهما، مشيرا إلى أن نقطة دوفس ستولى بالاهتمام والرعاية وتوفر لهم المتطلبات والاحتياجات التي تسهم بإنجاح العمل الامني كغيرها من النقاط المركزية في عدن ولحج, مثمنا التعامل الحسن للجنود مع المواطنين عند التفتيش.  

وعبر القائد “محمود الكلدي” قائد نقطة دوفس عن شكره وتقديره لدول التحالف العربي ودولة الإمارات العربية و قيادة ألوية الدعم والاسناد على هذا التكريم والذي يعتبر فخرا وشرفا وحافزا معنويا للجنود ،والذي يسهم في مضاعفة الجهود والتفتيش الدقيق واليقظة العالية أثناء أداء الواجب.

بدورهم أعربوا عدد من الجنود المكرمين عن الشكر والامتنان لقيادة التحالف وقيادة الوية الدعم والاسناد لهذه اللفتة الكريمة ،مؤكدين أنهم سيكونون الدرع الحصين للوطن ولن يسمحوا العبث بأمن العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى وسيعملون على كشف كل عمليات التهريب التي تسعى العناصر المأجورة وإغراق مناطقنا بآفاتهم الخطرة من أسلحة ومخدرات وغيرها.

حضر التكريم مدير الدائرة الصحية لألوية الدعم والاسناد ومدير العلاقات والتنسيق بدائرة الرقابة والتفتيش.

النقرات 33


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق