اخبار اليمن - لهلال الإماراتي يدشن مشروع اعادة تأهيل وترميم مدرستين في حافظة أبين تزامنا مع ختام عام زايد 2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين ( المندب نيوز ) خاص

دشن الهلال الاحمر الإماراتي مشروع إعادة تأهيل وترميم مدرسة عزان الثانوية ومدرسة عزان الأساسية بمنطقة عزان مديرية  الوضيع في محافظة أبين وذلك في إطار عام زايد 2018 وضمن سلسلة المشاريع التي يقدمها الهلال الإماراتي للعملية التعليمية في المحافظة .

ووضع  مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الوضيع الاستاذ ناصر مضوج مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الوضيع ومنسق الهلال الإماراتي والمنظمات المحلية والدولية بالمحافظة  الاستاذ خالد إبراهيم حجر الأساس  للمشروع الذي يستوعب  أكثر من 630 طالب وطالبة .

وأشاد الأستاذ “ناصر  أحمد ” بما تقدمه دولة الامارات عبر ذراعها للأعمال الإنسانية الهلال الأحمر الإماراتي من دعم ومساهمات لمجال التعليم في محافظة أبين ، مضيفا أن هذا الدعم ساهم في اعادة تطبيع الأوضاع التي خلفتها الحرب ، وإنجاح استئناف عملية التعليم في أبين والمحافظات المحررة .

وأكد أن  مديرية الوضيع والمحافظة ككل  يمضون قدما نحو تجاوز مرحلة الدمار والخراب  إلى مرحلة البناء وذلك يتحقق بفضل من الله وجهود وتكاتف قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء حسين ابوبكر ، ودعم الاشقاء في دول العربي في  مقدمتهم دولة الامارات الذي نضع اليوم حجر الأساس لتأهيل وترميم مدرستين بدعم الهلال الأحمر ،  متمنيا مزيد من الدعم والاهتمام بمديرية الوضيع كونها بحاجة ماسة للدعم في مختلف القطاعات .

يشار أن الهلال الأحمر الإماراتي خلال عام زايد 2018 نفذ العديد من المشاريع في محافظة أبين وشمل دعم التعليم ، ترميم وتأهيل وصيانة عدد من المدارس منها ثانوية الصديق في زنجبار اضافة الى ترميم وتأهيل مستودع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، وتوزيع الزِّي المدرسي ل23 ألف طالب وطالبة في 11 محافظة وتوزيع حقائب مدرسية للطلاب وسلل غذائية للمعلمين في المدارس التي تم افتتاحها بعد الانتهاء من عملية الترميم والتأهيل والصيانة.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق