اخبار اليمن مباشر - أركان حرب قوات الأمن الخاصة لإقليم #عدن يقوم بزيارة تفقدية الى معسكر قوات الأمن الخاصة في ابين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز )خاص

قام أركان قوات الأمن الخاصة العميد ركن هيثم سالم ثابت بزيارة تفقدية صباح يومنا هذا إلى معسكر قوات الأمن الخاصة فرع أبين بمعية مدير شؤون الأفراد لإقليم النقيب صالح محمد الكلدي، وألتقا خلالها بقائد المعسكر العقيد ركن محمد علي العوبان وقادة المعسكر الآخرين.

وبالبداية أفتتح العميد هيثم كلمته بتحية الجنود والضباط المرابطين في المعسكر وشكر قائد المعسكر للجهوذ الذي يبذلها في حفظ الأمن والأستقرار في محافظة ابين، ولما لاحظه من أنتشار أمني لقوات الأمن الخاصة في عدد من مديريات أبين وتأمينهم للمرافق الحيوية والمؤسسات الحكومية المختلفة، رغم ضعف الأمكانيات وقلة الموارد البشرية.

ونقل العميد هيثم  تحيات اللواء ركن فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة لإقليم عدن إلى قائد المعسكر والى كل جنود وضباط قوات الأمن الخاصة فرع ابين وما يبذلوه في الحفاظ على أمن وأستقرار المنطقة.

 وأشاد العميد هيثم بالعرض العسكري المتميز وتنسيق الحركات العسكرية والنظامية الذي تم خلال الطابور الصباحي.

وأستمع مدير شؤون الأفراد لإقليم عدن النقيب صالح محمد الكلدي للشكاوى التي واجهت أفراد المعسكر في الآونة الاخيرة ومنها عدم أعتماد وزارة الداخلية لعدد من الترقيات، ووعد بأن يتم التواصل مع جانب وزارة الداخلية بهذا الشأن وبذل أقصى الجهوذ لحل هذا الأمر.

وبعد انتهاء الطابور الصباحي طاف العميد هيثم بمعية العوبان لإرجاء المعسكر ، واستعرضا الدمار الذي أحدثه مخلفات حرب مليشيات الأنقلابية، وتفقدا المباني التي يتم إعادة تأهيلها من أبراج حراسة وعنابر للجنود والورشة الخاصة بالمعسكر وغيرها من مباني بدعم مباشر من وزارة الداخلية ممثلة بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري.

 

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق