اخبار اليمن مباشر - قيادة انتقالي شبوة تلتقي بعمادة وطلاب كلية النفط والمعادن بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

التقى الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة ونائبه عيدروس باعوضة صباح اليوم الاثنين الموافق 10 ديسمبر بعمادة وطلاب كلية النفط والمعادن وذالك للتنسيق لحفل تكريم المجلس الانتقالي لكوادر واوائل الطلاب باقسام كلية النفط والمعادن وكلية التربية تكريماً لجهودهم الذي بذلوها خلال العام الجامعي الحالي .
وفي اللقاء ناقشت قيادة المجلس الانتقالي شبوة مع عمادة كلية النفط والمعادن سير العملية التعليمية في الكلية والاحداث شهدتها كلية النفط. مؤخراً .
هذا وقام الدكتور محمد المطهري عميد كلية النفط والمعادن ونائبه الدكتور نضال لصور بشرح مفصل عن سبب قيام الهيئة التدريسية للكلية بقرار ضد الطلاب وحرمانهم سنة دراسية ” واضاف ” المطهري ولصور ان القرار يأتي في اطار خطة عملية التغيير للافضل لتحسين سير العملية التدريسية في الكلية .
مضيفاً ان خلال المرحلة السابقة التي شهدتها المحافظة والانفلات الامني انعكست على العملية التدريسية بالكلية سلبا وان هيئة التدريس في كلية النفط عملت خطة لانتشال وضع الكلية الى الافضل مؤكداً بان عمادة كلية النفط فتحت باب التظلمات وتم تشكيل لجنة من المعنيين بالأمر للنظر في وضع الطلاب الذي شملهم القرار ‘ فيما تم تشكيل لجنة اخرى من قبل محافظ المحافظة برئاسة الامين العام عبدربه هشلة وسوف ترفع اللجنة الخاصة بالكلية للجنة المشكلة من قبل المحافظة والتي تم تاطيرها بعدد من طلاب الكلية .
واستمعت قيادة انتقالي شبوة لشكاوي طلاب كلية النفط والمعادن ممن شملهم القرار” واتفق قيادة انتقالي شبوة وطلاب كلية النفط على ايقاف اي احتجاج داخل حرم الكلية والنظر الى المخرجات التي ستخرج بها اللجنة المشكلة من قبل محافظ المحافظة .
هذا واتفق الجميع بأن كلية النفط والمعادن صرح علمي ويجب الحفاظ علية وعلى انظمة العملية التدريسية فيه.
رافق الشيخ علي محسن السليماني رئيس انتقالي شبوة ونائبه عيدروس باعوضة ومدير الادارة التنظيمية احمد الشامي وسالم ضباب مدير ادارة الشهداء والجرحى بانتقالي شبوة

النقرات 39


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق