اخبار اليمن مباشر - قيادة انتقالي شبوة تزور معرض المهرجان الأول للتراث والفنون بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

زار ت قيادة المجلس الانتقالي في محافظة شبوة  صباح اليوم الاثنين الموافق  10 ديسمبر 2018  معرض المهرجان الاول للفنون والتراث الذي يقيمه مكتب الثقافة في محافظة شبوة بمركز الشاعر يسلم بن علي بمدينة عتق  مركز محافظة شبوة .

وطاف الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي شبوة  ومعه نائبه عيدروس باعوضة ومدير الادارة التنظيمية احمد الشامي ومدير ادارة الشهداء والجرحى سالم بن ضباب ، وطافوا بأجنحة  المعرض. مطلعين على إبداعات القائمين على المعرض  واقسامه المختلفة .

هذا وكان في استقبال قيادة انتقالي شبوة  لدى وصولهم  مدير مكتب الثقافة في محافظة شبوة  الاستاذ احمد سالم الاحمدي والذي من جانبه قدم شرحا وافيا عن تفاصيل فعاليات المهرجان للتراث والفنون واهداف المعرض .

من جانبه اوضح رئيس انتقالي شبوة في تصريح خاص ” أهمية مثل هذه الفعاليات والانشطة وذلك  من خلال شرح حول الأدوات التراثية المعروضة واستخداماتها في التراث الشبواني العريق. وأبدى رئيس انتقالي شبوة  إعجابه بما شاهد من تقدم واهتمام بالتراث .

واضاف السليماني ان مثل هذه المعارض والانشطة  تظهر الابداع عند الشباب وتحفز طاقاتهم وأضاف: وقد راينا هذه أعمال المواهب المبدعة من خلال اللوحات المتميزة ومن نماذج  الفنون التشكيلية مقدماً شكره لكل من ساهم   في  انجاح فعاليات المهرجان .

وتستمر  فعاليات مهرجان التراث والفنون الأول والذي يقام على مدى ثلاثة أيام متتالية في بادرة ثقافية يقيمها مكتب الثقافة بالمحافظة وتشمل العروض  التراثية والفعاليات الثقافية  والفنية  الافلام والمسرحيات  بمشاركة  370  شاب وشابة .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق