اخبار عدن - بعد أن توحَّدت نواياهما لمكافحتها.. اللواء شلال شائع والقائد كمال الحالمي يُدشنان حملة منع اطلاق الرصاص بالمنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )علاء بدر

أعطى الأخ اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن الضوء الأخضر لأقسام شرطة المنصورة بتنفيذ حملة منع إطلاق الرصاص في المناسبات تحت قيادة القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة ابتداء من غدٍ الاثنين.
وجاءت تلك التوجيهات بناء على طلب تقدم به في مديرية المنصورة الذي تبنى قيام حملة مجتمعية لمكافحة ظاهرة إطلاق الرصاص والذخيرة الحية في الأعراس بالمديرية يرأسها العقيد رمزي محمد قاسم.
وكان مدراء أقسام الشرطة في مديرية المنصورة قد التقوا صباح اليوم الأحد بالأخ القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة والقطاع في مقر قسم شرطة المنصورة بوجود العقيد الركن حسين صالح مسهر مدير القسم، وحضور الأستاذ أوسان صالح أحمد المسلم نائب مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي في إدارة أمن العاصمة عدن، لوضع خطة ميدانية من أجل تطبيق سليم للحملة تفادياً لحدوث أي سلبيات قد تشوب قيام الحملة، وهو ما شارك في إبداء الأفكار حولها جميع الحاضرين.
من جانبهم أكد مدراء أقسام الشرطة على أهمية التنسيق الكامل بين أقسام ومراكز الشرطة وبين كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة أثناء حدوث اختراقات أمنية -لا قدًّر الله- بالتزامن مع تنفيذ الحملة، وهو الأمر الذي اتفق حوله المشاركون في اللقاء، مُبديين رغبتهم في جعل مديرية المنصورة واحة آمنة للمواطنين والزوار على حدٍّ سواء.
إلى ذلك قال الأخ القائد كمال الحالمي “إنه حلمٌ كان يراود أهالي المنصورة وها هي السواعد المخلصة تحمَّلت مسؤولية تحقيقه على أرض الواقع”، مضيفاً بأنه لن يسمح بعد الآن لأي خارج عن النظام والقانون بالعبث في أمن مواطني المنصورة، وإقلاق سكينتهم تحت إشراف قيادة العربي ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وبالتنسيق الكامل مع اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن.
وتوقع متابعون لهذا الشأن أن تجد الحملة ترحيباً كبيراً لدى عامة المواطنين والنخب الاجتماعية والثقافية والشبابية كونها تسببت بأضرار جسدية ونفسية ومالية متعددة للعديد من السكان الذين قضَّت مضاجعهم استفحال هذه الظاهرة السلبية الدخيلة على المجتمع في العاصمة عدن، خصوصاً بعد أن وجدت حملة منع إطلاق الرصاص الحي في المناسبات دعماً سياسياً من قِبَل الأخ المهندس أحمد بن أحمد الميسري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لتجد الحملة بُعداً أخلاقياً، وإنسانياً مُـهِـمَّـيْن تنعكسان نتائجها على المستويين الرسمي والشعبي.
حضر الاجتماع الأستاذ شمسان أحمد علي سكرتير مدير أمن العاصمة عدن، والعقيد أبو بكر السبيع مدير مركز شرطة القاهرة، والعقيد محمد قائد صلاح مدير قسم شرطة الدرين، والعميد شكري أحمد علي مدير دائرة الشهداء في المديرية، بالاضافة إلى عدد من الشخصيات ذات العلاقة بإقامة الحملة.

النقرات 11


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق