اخبار عدن - في بادرة أثنى عليها التحالف العربي بعدن.. كتيبة الاحتياط الثانية تُكرِّم منتسبيها المتميزين عن كل شهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )علاء بدر

قام القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة بتكريم عدد من منتسبي الكتيبة والقطاع المُبرِّزين خلال شهر نوفمبر الماضي.
وخلال فعالية التكريم التي حضرها ضباط وقيادات الكتيبة والقطاع وجميع القوات أهدى القائد كمال الحالمي هدايا ثمينة للمُكرمين وهم:
1- محمود ناصر ثابت حلبوب.
قائد نقطة أمنية في المدينة التقنية.
2- أحمد عبدالله أحمد أبو فرج.
ضابط نوبة في نقطة كابوتا للتفتيش.
3- أمجد محمد بن محمد.
ضابط نوبة في بوابة المعسكر.
حيث تقدم متميزو شهر نوفمبر نحو الأخ القائد أثناء التكريم ملقيين عليه التحية العسكرية، معبرين عن سعادتهم لاختيارهم من بين المئات من زملائهم بالرغم من أن معظم أقرانهم مثاليون في التزامهم بأداء أعمالهم، ومخلصون مثلهم تماماً في حُبهم لخدمة مدينتهم عدن وأبناء المدينة الأوفياء.
وخلال فعالية التكريم التي تقيمها قيادة الكتيبة والقطاع كل شهر لاختيار أفضل قائد نقطة أو ضابط نوبة، وكذا اثنين من أكفأ الأفراد، أثنى قائد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة على جميع الأفراد، مشيداً بالانضباط الأمني عالي المستوى، وهذا مكسب ثمين تنفرد به الكتيبة والقطاع من خلال إقامة فعالية تكريم شهري للجنود البواسل الذين يستحقون من قيادة العربي ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة كل الرعاية والدعم نظير اجتهادهم في صنعهم الدؤوب على المستوى المُرضي الذي يُنفذ بتوجيهات قيادة التحالف العربي.
وثمَّن القائد كمال الحالمي الجهود الكبيرة التي يقوم بها بالأستاذ فضل السقاف مدير الإدارة و المتمثلة باهتمامه المتواصل في كل ما يتعلق بمصلحة الكتيبة والقطاع، شاكراً للإدارة الرفع المنتظم بكشوفات التحضير والغياب بصورة حسنة.
ودعا في ختام الفعالية الأفراد إلى الحرص على تنفيذ التعميمات والتوجيهات بحذافيرها، وكذا الاهتمام بالحضور إلى الدوام مبكرين، بالإضافة إلى الانضباط أثناء العمل، وكذلك الالتزام بالزي الرسمي لكتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة.

النقرات 64


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق