اخبار عدن - تزامنا مع الاحتفالات بعيد الاستقلال.. شركة النفط بعدن تفتتح ثلاث محطات وقود

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

افتتحت شركة النفط فرع عدن صباح اليوم الاربعاء ثلاث محطات وقود في عدد من مديريات المحافظة، تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى 51 لعيد الإستقلال 30 نوفمبر.

وقام المهندس غالب مبخوت بن معيلي نائب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ومعه الأستاذ غسان الزامكي وكيل محافظة عدن والأستاذة إنتصار العراشة المدير العام لشركة النفط اليمنية فرع عدن بافتتاح وتدشين العمل في المحطات الثلاث “محطة خورمكسر ومحطة الحدائق بدارسعد ومحطة حجيف بالتواهي”.

وخلال الافتتاح قالت الأستاذة انتصار العراشة في تصريح لوسائل الإعلام ان افتتاح هذه المحطات يأتي في إطار سعي فرع شركة النفط بعدن للتوسع وتغطية السوق المحلية وزيادة استثمارات الشركة.

وأكدت ان قيادة وكوادر وموظفي الشركة يعملون بكل جهد وتفاني لخدمة المواطنين وتوفير المشتقات النفطية بالسوق المحلية، مشيرة إلى ان قرار الشركة بتخفيض سعر مادة البترول ناجم من حرصها التخفيف على المواطنين ومراعاة الظروف التي تمر بها البلاد.

ويأتي افتتاح المحطات بعد إعادة تأهيلها وترميمها بشكل كامل عقب تضررها في الحرب الأخيرة التي شنتها مليشيات على عدن.

حضر الافتتاح المهندس فضل منصور نائب المدير العام لشركة النفط فرع عدن للشؤون الفنية والتجارية والمهندس جمال سلوم نائب المدير العاك للشؤون المالية والادارية وعدد من مدراء الدوائر في الشركة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - تزامنا مع الاحتفالات بعيد الاستقلال.. شركة النفط بعدن تفتتح ثلاث محطات وقود في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق