اخبار حضرموت - مدير عام مديرية ساه يفتتح مركز الحياة اللياقي بحي البلاد

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ساه ( المندب نيوز ) تغطية خاصة 

افتتح مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبدالله يماني الجابري بمعية المهندس ياسر سعيد الكوز مدير,القطاع الــ10 بشركة بترومسيلة مساء يوم أمس الجمعة مركز الحياة اللياقي بمنطقة البلاد بمديرية ساه.

وأشاد المدير العام بمثل هذه الاستثمارات الرياضية التي تساهم في خدمة المجتمع وتوفر فرص عمل للشباب ، مؤكدا ان السلطة المحلية ستذلل كافة العراقيل التي تعترض سير مثل هذه المشاريع في المديرية.

وثمن رئيس المجلس المحلي كل الجهود التي بذلت من قبل مالكي المشروع إلى لحظة إفتتاح المشروع الذي سيخدم أبناء المديرية ، معتبرا أن المشروع سيمد شباب المديرية بالقوة واللياقة البدنية الكافية الذي سيعود بالفائدة على أجسامهم.

بدوره رحب الاخ عبدالحافظ سعيد عاصم مالك المركز بالجميع لحضورهم لحظة تدشين وافتتاح المركز، موضحا أن المركز يقدم خدماته للجميع بمختلف المجالات اللياقة .

وأشار عاصم إلى أن من بين الخدمات التي يقدمها المركز برفقة المدرب المتخصص “تخسيس – بناء أجسام -تنشيف – تهيئة الإصابات الرياضية – ولياقات بدنية – تمارين سويدية.

وأكد بأن المركز يقدم تخفيض في أسعار الاشتراك لكافة أعضاء الفرق الشعبية عند إحضار سند الاشتراك من قبل إدارة الفريق الذي يلعب له.

حضر الافتتاح الأستاذ يسلم سعيد الكوز ممثل مكتب الشباب والرياضة بساه والاخ سعيد كرامة عاصم وعدد كبير من المواطنين.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مدير عام مديرية ساه يفتتح مركز الحياة اللياقي بحي البلاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق