اخبار اليمن مباشر - وكيل وزارة الداخلية يشهد عرضا عسكريا للواء 115 مشاة في مديرية لوذر بمحافظة ابين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ابين (المندب نيوز) خاص

شهد وكيل وزارۃ الداخلية المساعد لقطاع الأمن اللواء الركن أحمد علي مسعود , يوم امس , وبحضور العميد الركن سيف علي القفيش قائد اللواء 115 مشاة , عرضًا عسكريًا اقامه اللواء 115 مشاة في مديرية لوذر بمحافظة ابين احتفاء بالذكرى ال 51 لعيد الاستقلال الوطني ب ال 30 من نوفمبر المجيد.

وتأتي مشاركة اللواء مسعود بالعرض العسكري الذي اقامه اللواء 115 مشاة ، بناءاه علی توجيهات من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري , استعرضت خلاله وحدات رمزية من اللواء 115 مشاة عرضا عسكريا , عكست الاداء العالي ومستوى الانضباط واليقظة العالية التي يتحل بها منتسبي اللواء , ومدا القدرات القتالية الاحترافية التي ابداها أفراد اللواء 115 مشاة خلال تباديتهم العرض العسكري , حيث يعد اللواء 115 مشاة بمديرية لوذر واحدا من الالوية العسكرية التابعة للجيش الوطني.

وخلال العرض العسكري ألقی اللواء مسعود كلمة نقل فيها تحيات وتهاني فخامة الرئيس المشير رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحيات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري لقيادي وأفراد اللواء 115 مشاة بمديرية لوذر , مشيدا بالمستوى العسكري المتميز الذي وصلت إليه اللواء 115 مشاة بمديرية لوذر  كواحد من الوية الجيش الوطني , والذي تمثل بمدة الجاهزية العالية والاستعداد القتالي لأفراد اللواء 115 مشاة بمديرية لوذر خلال عرضهم العسكري.

موكدا أن تضحيات شهداء الوطن الذي قدموا أرواحهم الطاهرة لإعلاء راية الوطن ونصرة الحق ستبقى خالدة في قلوبنا ومسطرة في سجل الشرف، وتستلهم منه الأجيال القادمة الطريق لمواصلة النهج القويم , مترحما علی ارواحهم الطاهر التي ارتقت خلال بسالتهم في ميادين العزب وساحة الشرف دفاعا عن الارض والذود عن حياضه واستعادة شرعيته الدستورية والقضاء علی المشروع الكهنوتي والظلامي الذي تمثله مليشيا الانقلابية ومشروعها الظلامي.

مشيرا الی اهمية الاحتفاء بالذكرى ال 51 لعيد الاستقلال الوطني ب ال 30 من نوفمبر المجيد والتي جسدت بتضحياتها الجسيمة التي قدمها ابناء شعبنا اليمني العظيم اروع البطولات والملاحم الاسطورية حتی تم نيل الاستقلال في ال 30 من نوفمبر العام 1967م.

شارك بالعرض كلا من اللواء علي محمد القفيش عضو مجلس الشورة والاستاذ محمد ناصر الجحماء وكيل محافظة ابين واللواء محمد مقريح رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية في محور ابين والعميد الركن محمد محسن العطوى رئيس عمليات محور ابين وعددا من القيادات العسكرية والشخصيات المدنية بمديرية لوذر بمحافظة ابين.

النقرات 14


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق