اخبار حضرموت - مدير عام مديرية يبعث يدشن توزيع السلة التموينية بالمديرية

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبعث ( المندب نيوز ) خاص

تنفيذا لتوجيهات اللواء الركن محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس اللجنة التموينية العلياء بالمحافظة .

دشن صباح اليوم السبت 1/12/2018 الأستاذ صلاح حسين باحكم مدير عام مديرية يبعث دشن بيع و توزيع المواد التموينية المدعومة بالمديرية وفقا للمبادرة السلطة المحلية في تخفيف اعباء الحياة المعيشيه التي اطلقها محافظ المحافظة .

وتم التدشين في محلات باهندي التجارية بحي خالد بن الوليد بحضور اعضاء اللجنة والشيخ خالد عمر باهندي منفذ مبادرة المشروع في المديرية حيث توافد جموع المواطنين صباح اليوم يحملون بطاقاتهم التموينية في طوابير منتظمة لاستلام سللهم التموينية شاكرين السلطة المحلية بالمديرية وراعي المبادرة محافظ المحافظه على تخيف اعباء الحياة المعيشية على كاهل الاسر بسبب ارتفاع اسعار المواد الغذائية الاساسية .

والجدير بالذكر بان عدد نقاط البيع للمواد المدعومة بلغ عدد ست نقاط وهي حي خالد بن الوليد وحي الفاروق ومنطقة الرحبه والظهره. ومنطقة الغمصة ونقطة وادي حول (الزيار) .

وبعد التدشين اتجه المدير العام للمديرية الاستاذ صلاح باحكم الى نقطة حي الفاروق محلات الشيخ علي عبدالله الصلموع بلبحيث التجارية للاشراف والمتابعة ومن خلال ذلك حث المواطنين على الالتزام بالنظام حتى يستنى لهم شراء سللهم المدعومة.

كما وجه المدير العام رئيس اللجنة التموينية بالمديرية كلمته للحاضرين حيث اعرب عن شكره بهذه المبادرة لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة التي تسهم في تخفيف معانات المواطنين في ظل الضروف المعيشية الصعبه.موضخا لهم اسعار السلة المدعومة ومحتوياتها .

موضحا بأن جميع الأسر قد تم تسليمها البطاقة التموينية يدا يبدأ باشراف ومتابعة من رئيس اللجنه التموينية بالمديرية واعضاء اللجنة وفقا لجداول البيانات وحصر عدد الأسر المعده من قبل اعضاء اللجنة بعد مسح شامل للأسر في قرى ومناطق المديرية مشيدا بالجهود المبذولة من قبل اللجان المتطوعين في إعداد قاعدة بيانات الاسر بالمديرية التي شكلت نموذجا فريدا لانجاح العمل.

كما حث المواطنين الذين لم يحصلوا على بطاقات تموينيه او سقطت اسماؤهم من الكشوفات عليهم الاسراع والتواصل مع اعضاء اللجان في وحداتهم واحيائهم السكنيه لاستكمال بياناتهم المطلوبة.

حضر التدشين اعضاء اللجان التموينيه بالوحدات والمندوبين والمواطنين.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مدير عام مديرية يبعث يدشن توزيع السلة التموينية بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق