اخبار حضرموت - مدير عام مديرية يبعث يدشن توزيع السلة التموينية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبعث ( المندب نيوز ) خاص

تنفيذا لتوجيهات اللواء الركن محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس اللجنة التموينية العلياء بالمحافظة .

دشن صباح اليوم السبت 1/12/2018 الأستاذ صلاح حسين باحكم مدير عام مديرية يبعث دشن بيع و توزيع المواد التموينية المدعومة بالمديرية وفقا للمبادرة السلطة المحلية في تخفيف اعباء الحياة المعيشيه التي اطلقها محافظ المحافظة .

وتم التدشين في محلات باهندي التجارية بحي خالد بن الوليد بحضور اعضاء اللجنة والشيخ خالد عمر باهندي منفذ مبادرة المشروع في المديرية حيث توافد جموع المواطنين صباح اليوم يحملون بطاقاتهم التموينية في طوابير منتظمة لاستلام سللهم التموينية شاكرين السلطة المحلية بالمديرية وراعي المبادرة محافظ المحافظه على تخيف اعباء الحياة المعيشية على كاهل الاسر بسبب ارتفاع اسعار المواد الغذائية الاساسية .

والجدير بالذكر بان عدد نقاط البيع للمواد المدعومة بلغ عدد ست نقاط وهي حي خالد بن الوليد وحي الفاروق ومنطقة الرحبه والظهره. ومنطقة الغمصة ونقطة وادي حول (الزيار) .

وبعد التدشين اتجه المدير العام للمديرية الاستاذ صلاح باحكم الى نقطة حي الفاروق محلات الشيخ علي عبدالله الصلموع بلبحيث التجارية للاشراف والمتابعة ومن خلال ذلك حث المواطنين على الالتزام بالنظام حتى يستنى لهم شراء سللهم المدعومة.

كما وجه المدير العام رئيس اللجنة التموينية بالمديرية كلمته للحاضرين حيث اعرب عن شكره بهذه المبادرة لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة التي تسهم في تخفيف معانات المواطنين في ظل الضروف المعيشية الصعبه.موضخا لهم اسعار السلة المدعومة ومحتوياتها .

موضحا بأن جميع الأسر قد تم تسليمها البطاقة التموينية يدا يبدأ باشراف ومتابعة من رئيس اللجنه التموينية بالمديرية واعضاء اللجنة وفقا لجداول البيانات وحصر عدد الأسر المعده من قبل اعضاء اللجنة بعد مسح شامل للأسر في قرى ومناطق المديرية مشيدا بالجهود المبذولة من قبل اللجان المتطوعين في إعداد قاعدة بيانات الاسر بالمديرية التي شكلت نموذجا فريدا لانجاح العمل.

كما حث المواطنين الذين لم يحصلوا على بطاقات تموينيه او سقطت اسماؤهم من الكشوفات عليهم الاسراع والتواصل مع اعضاء اللجان في وحداتهم واحيائهم السكنيه لاستكمال بياناتهم المطلوبة.

حضر التدشين اعضاء اللجان التموينيه بالوحدات والمندوبين والمواطنين.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق