اخبار اليمن مباشر - وفد «خليفة الإنسانية» يتفقد مشروعات المؤسسة في سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) وام

وصل وفد من «مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية» أمس إلى جزيرة سقطرى اليمنية، وكان في استقباله رمزي محروس محافظ سقطرى ووكيلاه والعميد أحمد الرجدهي قائد الأمن العام وكبار مشايخ قبائل سقطرى وجموع المواطنين الذي رحبوا بالوفد، وأشادوا بجهود دولة الإمارات ووقفتها إلى جانب الشعب اليمني في محنته.

وعبر مسؤولو وأهالي أرخبيل سقطرى عن خالص شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة بدولة الإمارات التي تقف إلى جوارهم عبر تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية وتوفير ما تحتاجه القطاعات الخدمية في الأرخبيل.. مؤكدين أن هذا الدعم الإماراتي ليس غريباً على أبناء زايد الخير الذين أثبتوا للعالم إنسانيتهم ومصداقيتهم بمختلف بقاع العالم عبر مد يد العطاء لكل ذي حاجة.

والتقى وفد مؤسسة خليفة بن زايد برئاسة خلفان المزروعي عقب ذلك محافظ سقطرى اليمنية إلى جانب عدد من المسؤولين المحليين في الأرخبيل. وتطرق الجانبان خلال اللقاء إلى الأعمال الإنسانية التي نفذتها مؤسسة خليفة بن زايد في الجزيرة خلال الفترات السابقة خاصة إبان الأعاصير التي ضربت الأرخبيل، وكانت المؤسسة من أوائل المؤسسات والهيئات الخيرية والإنسانية التي وصلت بمساعداتها إلى الأشقاء اليمنيين وذلك بتوجيهات من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة التي لا تألو جهداً في سبيل تقديم كل دعم ممكن لليمن وأهله.

وناقش الطرفان الأعمال والمساعدات المستقبلية التي تنتوي «مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية» تقديمها لسكان الجزيرة في إطار روابط الأخوة ووحدة المصير التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين. على صعيد متصل زار وفد مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية عدداً من المواقع التي تشهد تنفيذ مشروعات مهمة خاصة بمجال المياه، والتي تعتبر من أهم المشروعات نظراً لحاجة أهالي الأرخبيل إلى المزيد منها لتلبية حاجتهم منها وتخفيف معاناتهم في ظل الظرف الإنساني الإستثنائي الذي يعيشونه.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق