اخبار حضرموت - بعد قطعها لقرابة 4 ساعات..مدير مكتب وزارة النقل بساحل #حضرموت يؤكد عودة استمرارية حركة المرور بعقبة عبدالله غريب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) إعلام المكتب

أكد الاستاذ ناصر أحمد القرزي مدير عام مكتب وزارة النقل بساحل باستمرارية حركة المرور للمركبات والمواطنين المتنقلين من وإلى ساحل ووادي حضرموت عبر عقبة عبدالله غريب بغيل باوزير بعد قطعها لقرابة 4 ساعات بسبب إنقلاب خطير لقاطرة ديزل في وسط العقبة مساء اليوم الأربعاء.

مضيفا نظرا لصعوبة وخطورة وضيق موقع الحادث وقلة الإضاءة الكافية وتناثر لكميات من مادة الديزل وسط العقبة أخذ وقت وجهد غير عادي أثناء التدخل السريع لفريق ميزان عقبة عبدالله غريب بواسطة معداتهم فور الإبلاغ من: شيول وكرين وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث للتخفيف من معاناة المتنقلين بواسطة العقبة وتم دفن كميات الديزل المتناثرة وسط العقبة لمنع إعاقة أو إنقلاب اية مركبة خلال مرورها.

مشيرا بان العمل في العقبة متواصل على مدار الساعة من خلال الرفع والسحب والدفع للمركبات بمختلف احجامها لتجاوز اية عراقيل تتسبب في قطع الطريق .

الجدير بالذكر أن هذا الحادث يعتبر الأشد خطورة عن غيره من الحوادث لاستغراقه قرابة ال4 ساعات وفتح طريق موازي للكرين ليتم رفع القاطرة بالإضافة إلى عرقلة العمل من قبل المواطنين أثناء تزاحمهم لتعبئة جوالين فارغة من مادة الديزل المتناثرة أثناء إنقلاب القاطرة حيث ان الحوادث السابقة لاتتجاوز سواء سويعات قليلة ليتم تداركها مباشرة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق