اخبار حضرموت - في موكب جنائزي مهيب..مديرية وادي عمد تشيع الفقيد الشاب محمد باتيس

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عمد (المندب نيوز ) خاص

في موكب جنائزي مهيب شيع عصر يوم الاربعاء 11/7 جثماني فقيد الوطن طالب حسن باتيس ابرز شعراء الثورة الجنوبية وابن عمه محمدصالح باتيس وذلك بعد اداء صلاة العصر في مسجد شرج بازريع ومواراة جثمانيهما الثرى بمقبرة المنطقة الشرقي بمديرية وادي عمد محافظة .

وقد شاركت في تشييع الجثمان حشود كبيره ومقادمة ومشائخ واعيان والمسئولين مدنيين وعسكريين وشخصيات سياسية واعلامية واجتماعية ومن مختلف شرائح المجتمع من مختلف مناطق حضرموت وجوارها ،لما يحتله الفقيد الشاعر ابو راضي من سمعة ومكانة طيبة في قلوب الناس .

وقدشارك في مراسم التشييع وفد من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ضم الاخوة محمد محسن الكثيري عضو الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية وفهمي عسكر عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية بمديرية وادي العين وحورة ومحمد الحداد عضو قيادة المحافظة رئيس القيادة المحلية بمديرية القطن .

كما قام الوفد عقب مراسم التشييع بتقديم واجب العزاء والمواساة لاسر الفقيدين وكافة ال باتيس .

داعيين الله عزوجل للفقيدين الرحمة والمغفرة وان يسكنهما فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم ومحبيهم الصبرو السلوان.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - في موكب جنائزي مهيب..مديرية وادي عمد تشيع الفقيد الشاب محمد باتيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق