اخبار اليمن مباشر - قيادة المجلس الإنتقالي بشبوة يستقبل عضو هيئة الرئاسة الشيخ بن فريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) خاص

استقبلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة ” الشيخ صالح العولقي” عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي في مقر المجلس الانتقالي بالمحافظة

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة بزيارة الشيخ بن فريد، عضو هيئة رئاسة حيث قام السليماني باستعراض العديد من أعمال وانشطة المجلس التي أقيمت موخراً ومناقشة العديد من القضايا والأحداث.

من جانبة قام الشيخ بن فريد بتقديم شكره للجهود المبذولة من قبل قيادة واعضاء المجلس الانتقالي في محافظة شبوة بعد اطلاعه عن بعض الأنشطة والفعاليات التي أقيمت موخراً.

هذا ودعى بن فريد خلال زيارته إلى رص وتوحيد الصفوف للتعبير عن الرأي الجنوبي لتحقيق نتائج تتوافق مع متطلبات المراحل القادمة لنجاح القضية الجنوبية أمام الرأي الدولي.

ونوه بن فريد بالوقوف الى صف قائلاً” بأننا لن نترك الرئيس عبدربه منصور وحيداً للقوى المعادية المحيطة به بأي شكل من الأشكال، مضيفاً بان” الأعداء تنتهز اي فرص للاختلاف الجنوبي وتسعى جاهدة لشق الصف وإثارة الفتن حيث سيكون للمجلس الانتقالي السيطرة الفعلية في التوقيت المناسب والظروف المناسبة.
حضر القى اعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي م/شبوة وعدد من اعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية.

النقرات 45


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق