اخبار حضرموت - تخرج الدفعة التخصصية من قناصين الميدان وسلاح الهاون في لواء النخبة الحضرمي

المندب نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

بحضور قيادة العربي العربية المتحدة في لواء النخبة الحضرمي واركان حرب المنطقة العسكرية الثانية عويضان سالم عويضان والقيادة الشابة العميد ركن محمد بن غانم ريئس شعبة التدريب والتأهيل بقيادة المنطقة العسكرية الثانية وقائد لواء الريان العميد  طالب بارجاش شهد صباح الأمس الخميس 2018/11/1م  حفل تخرج دفعة من قناصين الميدان وسلاح الهاون في وادي الفيصل ربوة خلف لواء النخبة الحضرمي وقد استهل الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم كلمت قائد اللواء العقيد سالم باسلوم بارك من خلالها نتائج الدورة والتي تعتبر دماء جديدة تضخ في شريان (قوات المنطقة العسكرية الثانية ) كونها نوعية وقد أتت ملبية للحاجة الماسة ان تكون ظمن قوات اللواء قوة متخصصة في قناصين الميدان والسلاح المتوسط سلاح الهاون … وقد اتت نتائجها طيبة من حيث الحصيلة التدريبية التي حصدوها افراد الدورة.

وقد ثمن جهود الاخوة في التحالف العربي ممثلة في إمارات الخير والمواقف من خلال تبنيها لهذه الدورة التطوريه لقناصين الميدان وسلاح الهون في مسيرة شامخة من الدعم الذي لاينضب لقوات النخبة الحضرمية وحضرموت بشكل عام .

وقد أكد على حرص قيادة المنطقة العسكرية الثانية على تطوير قوات النخبة من خلال الاشراف المباشر على الدورات وتبني كل افكار تسعى في تحصينها وتأهيلها .

كما عبر اركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويصان سالم عويضان عن سعادته بمناسبة تخرج هذه الدفعة وانها سوف تكون رافد كبير يمد النخبة بكل اسباب القوة والإستمرار والديمومة ..ِ

كما اثنى على لواء النخبة الحضرمي  لواء الإنتصارات والنجاحات والإنجازات وقال إنه بحق نموذجي وإنها وادي الفيصل الذي يصنع الرجال وإن ما من قوة هزمت كانت قد انطلقت من وادي الفيصل .

وقد أشاد بالمواقف الصادقة لإمارات المحبة والذين ضلوا سندا لمسيرة النهوض بحضرموت من خلال نخبتها من براثن القاعدة والإرهاب ومن خلال المواقف الإنسانية التي اغدقوا على بكرمهم ووفائهم ودعمهم .

واختتم الحفل بتكريم المدرب الإماراتي  ابو مطر الذي وضع خبراته امام فريق الدورة الامر الذي انعكس إيجابا على استيعابهم وكللت الدورة من خلاله بالنجاح .

النقرات 20

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تخرج الدفعة التخصصية من قناصين الميدان وسلاح الهاون في لواء النخبة الحضرمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق