اخبار عدن - إتحاد طلاب جحاف يبدأ بتفعيل نشاطه الاول على مستوى محافظة #عدن

المندب نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز ) خاص/ طارق هاجع الجحافي

بدأت الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب جحاف  يوم الأربعاء الموافق٣١كتوبر٢٠١٨م أولى خطواتها لتقديم الدعم و المساعدات المالية للزملاء الطلاب المستحقين وذلك وفقا  للظروف والامكانيات المتاحة.

حيث تم اليوم النزول الميداني إلى 21عزبة طلابية  بمديريات خورمكسر والمعلا والتواهي وكريتر بمحافظة عدن والألتقاء بالزملاء الطلاب البالغ عددهم 150 طالبا و تم خلال هذه اللقاءات تلمس همومهم  عن قرب والاستماع لجملة الافكار والصعوبات والتحديات التي تواجههم في ظل  الظروف والاوضاع الا ستثنائية الصعبة التي يعيشها الوطن والمواطن.

وقد عبر الزملاء الطلاب في هذه اللقاءات عن مقدار سعادتهم بهذه الخطوة وطلبوا من الهيئة الادارية إيصال رسالتهم الى كل الشرفاء والاحرار ورجال الخير في المديرية مؤكدين انهم كانوا يتطلعون بشغف إلى مثل  هذه المواقف التي تثلج الصدر وتبعث الامل ..وووجهوا شكرهم وتقديرهم العميقين لكل من ساهم في دعم الطلاب سائلين الله عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان أعمالهم و حسناتهم .
كما تقدموا بجزيل الشكر والعرفان لكل الزملاء في هيئة رئاسة الاتحاد  على تسخير جزء من وقتهم الثمين في سبيل متابعة قضايا وهموم زملائهم في مختلف كليات ومعاهد عدن .. واثنوا على الدورالعظيم والجليل الذي بات يقوم به اتحادهم  في تحمل هذا الواجب ..مؤكدين  ان هذه الخطوة جاءت في التوقيت المناسب للوقوف الى جانب الطلاب ومساندتهم في احلك واصعب الظروف التي يعيشونها والتي لم يعهدوها من قبل .. وتمنوا ان تتكاتف كل الجهود الخيرة لدعم ومساندة اتحادهم الذي بات يمثل بارقة أمل لامست واقعهم وتلمست همومهم.

وقد تم في ختام هذه اللقاءات ان قامت قيادة الاتحاد بتسليم  المساعدات المالية للاخوة رؤساء العزب الطلابية والذين بدورهم سيقومون بتسليمها للزملاء الطلاب والبالغ عددهم 150 طالبا.

وأكدت الهييئة الادارية للاتحاد أنها ستواصل برنامج  نزولها الميداني على بقية العزب الطلابية سواء في خورمكسر او مدينة الشعب لتسليم المساعدات وتلمس هموم الزملاء عن قرب .. إلى جانب استمرار المساعي لتعزيز العمل المؤسسي وطرق كل الأبواب من أجل الارتقاء بالعمل وتخفيف معاناة الزملاء الطلاب مثمنين جهود كل من ساهم ودعم وساند وحفز هذه الجهود الإنسانية الخيرة.
.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - إتحاد طلاب جحاف يبدأ بتفعيل نشاطه الاول على مستوى محافظة #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق