اخبار حضرموت - وثيقة تكشف من يقف خلف أزمة المشتقات النفطية بمديريات وادي #حضرموت, ومطالبات بالتحقيق

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

كشفت وثقيه صادرة عن شركة النفط الاختلال و والفساد الذي ينتهجه فرع شركة النفط بوادي .

حيث اوضحت الوثيقة حصص مديريات وادي حضرموت من مادة الديزل الذي تبيعه شركة بترو مسيلة الوطنية على شركة النفط بحضرموت بسعر المدعوم , و التوزيع لمادة الديزل ليوم الثلاثاء 23 اكتوبر الجاري .

و أظهرت الوثيقة بما لا يدع مجال للشك الاختلال الواضح والتخبط التي تنتهجه الشركة في توزيع حصص مديريات الوادي من المشتقات النفطية .

كما و أثارت الوثيقة جملة من التساؤلات المحيرة التي تستدعي تدخل فوري بفتح تحقيق شفاف من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة , بعد أن تبين أن مديريات صحراوية صغيرة تتحصل على أضعاف مضاعفه من مخصص مديريات كبيرة بها كثافه سكانية كبيرة مثل مديرية تريم كبري مديريات وادي حضرموت .

 الجدير ذكره أن مديريات وادي حضرموت تعد الحاضن الاول لتجارة تهريب المشتقات النفطية الى المحافظات الشمالية الخاضعة لسيطرة مليشيا الانقلابية .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - وثيقة تكشف من يقف خلف أزمة المشتقات النفطية بمديريات وادي #حضرموت, ومطالبات بالتحقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق