اخبار اليمن مباشر - فضيحة: مقتل الضابط “السوادي” في أحد السجون الاستخباراتية التابعة للإصلاح بمأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مارب (المندب نيوز) خاص

كشفت مصادر مقربة من أسرة الملازم في الجيش اليمني ضيف الله هرشل ناصر المطوع السوادي بشاعة التعذيب الذي تعرض له قبل موته في أحد سجون الاستخبارات بمحافظة مارب .

وأكد المصدر أن ” السوادي ” تجرع أبشع أنواع التعذيب الذي ادي الى وفاته , على ايدي عناصر من الاستخبارات العسكرية الموالية لحزب التجمع اليمني للإصلاح ” الاخوان المسلمين ” على خلفية مطالب بمستحقات مالية لدى  قائد الشرطة العسكري بمأرب ناجي منيف .

واشار المصدر الى أن  الملازم ضيف الله هرشل السوادي يقبع في سجن تابع للاستخبارات العسكرية الموالية لإخوان بمحافظة مارب تعرض فيها  للتعذيب لمدة ثلاثة أشهر.

و في نفس السياق طالبت أسرة الملازم ” السوادي ” النائب العام للجمهورية اليمنية بالتوجيه العاجل في التحقيق بقضية أبنهم تحت التعذيب في سجن الاستخبارات العسكرية بالمحافظة بعد ثلاثة أشهر من الإخفاء.

وشددت الاسرة في الخطاب الذي رفعته إلى النائب العام ” علي الأعوش ” بسرعة التحقيق في القضية بعد وصول ضيف الله هرشل جثة هامدة إلى مستشفى هيئة العام يوم أمس الأول.

كما طالبت الأسرة النائب العام بتخصيص طبيب شرعي لتشريح الجثة وكشف أثار التعذيب وتقديم المتسببين وكل من يقفون خلف الجريمة للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.

 

النقرات 29


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق