اخبار عدن - بتوجيهات من مدير الأمن .. قوات كتيبة حزم #عدن 1 توقف عملية البسط العشوائي على مساحة الإرسال الإذاعي بمدينة الشعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

اعتقلت قوات عسكرية من كتيبة حزم عدن 1 ظهر اليوم السبت 13 اكتوبر 2018م عدد من المتنفذين الذين شرعوا في البسط على مساحة الارسال الإذاعي بمدينة الشعب .

وبتوجيهات من مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع , قامت القوات بتوقيف عملية البسط على الارضية واحتجزت اثنان شيولات كانت تقوم بعمليات المسح في المساحة من الجهة الشمالية للارسال.

الى ذلك تفقد المقدم احمد محمود حسن قائد كتيبة حزم عدن 1 مقر ادارة الارسال الاذاعي والآليات واجهزة البث الاذاعي والتقى بقيادة الإدارة وحثهم ع بذل مزيد من الجهد للمحافظة على الممتلكات العامة.

وقال المقدم أحمد : هذه ممتلكات شعبنا واجيالنا وقد ورثناها من دولة جنوبية عريقة ضحى الشعب لأجلها ودفع فاتورة نضال وكفاح وطني لا يمكن اليوم ان نسمح او نفرط بهذه الثروة العريقة.

واعرب موظفو وادارة الارسال الاذاعي عن ارتياحهم لمواقف مدير امن عدن والقائد احمد محمود في حماية الممتلكات العامة وتلبية نداء الواجب , ولدور قوات الامن والدعم والاسناد والحزام الامني في استتاب الامن وايقاف ايادي العبث من الامتداد لأراضي ومساحات المنشآت الحكومية العامة.

 

 

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الإسناد والدعم

التوجيه المعنوي لكتيبة حزم عدن 1

13 اكتوبر 2018م

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق