اخبار حضرموت - نقابة الصحفيين فرع #حضرموت وشبوة والمهرة تعزي في وفاة نائب المدير العام لإذاعة سيئون الاعلامي القدير “سالم بأحميد”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

تقدمت نقابة الصحفيين فرع وشبوة والمهرة بالعزاء والمواساة في نائب المدير العام لإذاعة الاعلامي القدير “سالم عبدلاه عاشور بأحميد” الذي وافته المنية الأربعاء الماضي .

فيما يلي نصها :

 ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، و ببالغ الحزن ، وعميق الأسى تلقينا نبأ وفاة الاعلامي القدير الأستاذ ” سالم عبدلاه عاشور بأحميد” نائب المدير العام لإذاعة سيئون الذي وافته المنية الأربعاء الماضي أثر مرض عضال ألم به .

والفقيد هو أحد الكوادر الاعلامية البارزة في حضرموت التي عملت في المجال الإذاعي , حيث عمل في اذاعة ثم انتقل إلى اذاعة سيئون  كما أنه عمل في السلك التربوي والتعليمي معلمًا في المدارس الثانوية في كلًا من عدن وأبين وحضرموت , والتحق بالعديد من الدورات التدريبية والتأهيلية في المجال الاعلامي والاذاعي.

وأننا إذ بهذا المصاب الجلل نتقدم بالعزاء والمواساة لأولاده وأهله واخوانه وأسرته الكريمة وأقاربه وزملائه كافة , سائلين الله له الرحمة والمغفرة ، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن الجميع الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق