اخبار عدن - وصول تعزيزات عسكرية للواء 89 في بدر بقيادة الجحملاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

أفاد شهود عيان صباح اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018م، عن مشاهدتهم بدخول آليات عسكرية مكونة من 10 أطقم وأكثر بدخولها بوابة القاعدة العسكرية، في بدر متجهة صوب معسكر 89 الذي يقوده الجحملاني.
وأكدت المصادر أن الآليات العسكرية قدمت من تجاه الطريق البحري إلى مقر الواء 89 في القاعدة العسكرية في بدر، لافتة أن الآليات العسكرية تضمنت 10 أطقم مقدمة من المتنفذ الكبير في أورقة احمد العيسي.
وأوضحت المصادر عن مشاهدتهم لتحركات قريبة من أطقم وجماعات مسلحة منتشرة بمحيط معسكر بدر، وقالت أن الأطقم وهولاءالمسلحين ينتمون للمتنفذ على مصافي النفط و أحد رموز الفساد في الشرعية أحمد العيسي.
وبحسب المصادر أن الدفع بتعزيزات عسكرية إلى قاعدة بدر العسكرية من قبل الشرعية وحليفها الرئيسي الاصلاح بقيادة الجنرال علي محسن ، بتحريكه الألوية الموالية لهم، للوقوف ضد الانتفاضة الشعبية التي دعى لها المجلس الإنتقالي الجنوبي ، التي أتت بعد أن وصل حال المواطنين الجنوبين جراء التدهور الاقتصادي إلى مرحلة الخطورة والمجاعة التي بدأت بالإنتشار في العديد من المدن الجنوبية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق