اخبار حضرموت - المحافظ #البحسني @faragalbahsani يرعى اتفاقية لتجهيز وتشغيل مركز غسيل الكلى بمستشفى الشحر العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) إعلام المحافظة

رعى محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن اتفاقية لتجهيز وتشغيل مركز غسيل الكلى بمستشفى العام بمحافظة حضرموت بحضور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري.

واشار مدير عام الصحة الى أهمية تشغيل مركز غسيل الكلى في الشحر لما سيلعبه من دور كبير في تخفيفه معانات اكثر من 50 مريض من مرضى الفشل الكلوي في مدينة الشحر والمديريات الشرقيه، لافتا إلى الدور الكبير الذي قام به مكتب الصحة في تسويق المشروع لدى الجهات الداعمة وصولا إلى تتوج هذه الجهود بتوقيع هذه الاتفاقية.

ونصت الإتفاقية على التزام الطرف الأول بتوفير الكادر الطبي من أطباء وفنيين وعمال الصيانة والنظافة واستمرار مرتباتهم وعدم نقل أي اصل من أصول ومعدات ومستلزمات وأدوية المركز إلى أي مكان آخر، والإستفادة من كافة أقسام المستشفى في تيسير عمل المركز، والتزام الطرف الثاني القيام بالتعديلات والترميمات اللأزمة في المبنى، وتوفير سبع مكائن غسيل كلى مع وحدة غسيل مياه وشلر في المركز مع إمكانية الزيادة في المكائن، وتوفير مستلزمات الغسيل لفترة ثلاث سنوات كحد أدنى، وتولي الأمور الإدارية والمالية في المركز.

ومثل طرفي الاتفاقية كلا من مكتب صحة ساحل حضرموت ومدير عام مديرية الشحر ومدير مستشفى الشحر العام، والطرف الثاني ممثل المتصدق بمواد الغسيل، والشيخ عصام باوزير ممثل المتصدق بأجهزة الغسيل وممثل جمعية الحكمة اليمانية الخيرية.

حضر التوقيع مدير مركز غسيل الكلى بالمكلا الدكتور احمد العسكري والمدير التنفيذي لمركز غسيل الكلى بالشحر الدكتور احمد بابقي وعدد من المسؤولين في الصحة وجمعية الحكمة.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق