اخبار عدن - مصدر بالمجلس الانتقالي الجنوبي: الترتيبات جارية ومستمرة والإنتفاضة قادمة لإقتلاع المتسببين بمعاناة شعبنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

  قال مصدر رفيع بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت أن الترتيبات جارية ومستمرة لتطبيق كل ما جاء ببيان المجلس في 3 اكتوبر وتنفيذ انتفاضة شعبية محمية بقوات المقاومة الجنوبية لاقتلاع المتسببين بمعاناة شعبنا الجنوبي .

المصدر طمأن جميع الجنوبيين في الداخل والخارج أن الانتفاضة التي سينفذها شعبنا ستكون حاسمة وسيثبت فيها الشعب الجنوبي انه شعب قادر على إنفاذ إرادته وبتر أيادي من يعبثون بخدماته ووضعه الاقتصادي .

وقال ان هذه الانتفاضة تأتي بعد نفاذ صبر شعبنا على الطائشين الذين تسببوا بتحويل ومؤسساته الى مزرعة للفساد يجنون فيها ثروات الشعب وينهبونها الى خزائنهم بالخارج وأموال دول العربي المقدمة لمعالجة الوضع الاقتصادي والذي إنهار بشكل أكبر دون استيعاب المنح المقدمة من التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية حيث تم اهدار كل الأموال الممنوحة لحكومة .

معتبر ان ما يجري اليوم من فشل اقتصادي هو تهديد مباشر لحياة الملايين من ابناء الشعب الجنوبي وسيتحرك شعبنا لحسم الوضع المترهل الذي خلقته عصابة حقيقية على شكل حكومة اعتقدت ان ما تسمى ستحميها من قرار الشعب وتتركها تستمر في نهبها وغيها وعبثها.

وقال ان الشعب الجنوبي مر بمراحل عديدة من التحدي واثبت مع كل منعطف انه صاحب ارادة وقادر على هزيمة واسقاط كل من تسول له نفسه المساس بارادته وكرامته . داعيا كل الشعب الجنوبي الى انهاء فصول معركته مع الطائشين والمعتوهين الذين يتوهموا انهم قادرين على كسر ارادة الشعب والتحكم بمصيره واعادته الى حكم أعداءه الذين سقطوا تحت أقدام مقاومة شعبنا الجنوبية الباسلة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق